الثورة نت/..

يواصل حزب الله اللبناني اليوم الخميس، استهدافه لمواقع ومستوطنات العدو وتجمعات جنوده، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

وفي هذا السياق قال حزب الله في بيان له: قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس، مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية كبيرة.

وفي بيان ثاني أعلن حزب الله أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 10:00 من صباح اليوم.. تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع المرج بصلية صاروخية.

وفي بيان ثالث قال حزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في بيت هلل بصلية صاروخية.

كما جاء في بيان رابع: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في معيان باروخ بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أنه هذه الاستهدافات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيوني للمدن والقرى والمدنيين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة بصلیة صاروخیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهدفنا انتشاراً لقوات الاحتلال في تلة الطيحات بصلية صاروخية

استهدف حزب الله، مساء اليوم الاثنين، انتشاراً لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في تلة الطيحات بِصلية صاروخية وأصابوه إصابةً دقيقة.   

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (6:00) من بعد ظهر يوم الاثنين 07-10-2024 انتشاراً لِقوات العدو الإسرائيلي في تلة الطيحات بِصلية صاروخية وأصابوه إصابةً دقيقة.   

وفي وقت سابق، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (5:10) من بعد ظهر يوم الاثنين 07-10-2024 مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة. 

مقالات مشابهة

  • بصلية صاروخية.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي
  • حزب الله: استهدفنا تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في بيت هيلل ومعيان باروخ برشقات صاروخية
  • حزب الله يقصف مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية كبيرة
  • بصلية صاروخية.. حزب الله يستهدف تجمعاً لقوات العدو الصهيوني جنوب مارون الرأس
  • حزب الله اللبناني يستهدف تجمعاً لقوات العدو جنوب مارون الرأس بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعات قوات العدو الصهيوني في أفيفيم ويفتاح بِصليات صاروخية
  • حزب الله يستهدف مُستعمرتي المطلة ويعرا بالأسلحة الصاروخية والمسيرات الانقضاضية
  • بصلية صواريخ.. حزب الله يستهدف موقع المرج فجراً
  • حزب الله: استهدفنا انتشاراً لقوات الاحتلال في تلة الطيحات بصلية صاروخية