قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم  لقيامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين في الدقي.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة؛ لقيامه بالترويج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة كفرالشيخ، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارة العامة لحماية الآداب الاحتيال على المواطنين تحريات الادارة العامة النصب والاحتيال على المواطنين موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

إقرأ أيضاً:

روج لنفسه على فيسبوك.. القبض على دجال الجمرك بالإسكندرية

تمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة القاهرة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

8 ملايين جنيه.. ضربة جديدة لمافيا الدولار حملات مكبرة على البؤر الإجرامية بدمياط وأسوان

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الجمرك بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول "تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى").

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى اطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها .

مقالات مشابهة

  • 26.9 مليون جنيه.. ضبط شقيقين بتهمة النصب على المواطنين في سوهاج
  • سحر وشعوذة.. حبس دجال الدقي بتهمة النصب والاحتيال
  • أوهم المواطنين بقدرته على العلاج الروحانى.. دجال الجمرك يواجه الحبس 7 سنوات
  • أتواصل مع الزبائن أون لاين.. اعترافات معالج روحانى نصاب بالدقى
  • للنصب والاحتيال على المواطنين.. قرار قضائي ضد المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • روج لنفسه على فيسبوك.. القبض على دجال الجمرك بالإسكندرية
  • عثُر بحوزته على أدوات السحر.. القبض على دجال خدع ضحاياه بـ العلاج الروحاني
  • ‘‘مستثمر’’ يمارس النصب والاحتيال بحق اليمنيين في مصر.. وتحذير رسمي بشأنه
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجال الدقي بتهمة النصب والاحتيال