أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا يتضمن التوجيه للجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية بالبدء فورا فى إجراءات إعادة تشكيل وهيكلة اللجان الطبية لدي اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

وذلك فى ضوء قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي ..وبالاشارة  الى التوصيات الصادرة عن اللجان المعنية بالفحص والتفتيش وتقييم الأداء المالى والإداري لجميع الاتحادات الرياضية عقب انتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية موقف مفاجئ من إدارة الأهلي تجاه أحمد القندوسي.. ما أسباب التغيير؟ موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري تصفيات أمم أفريقيا وآسيا.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة رابطة الأندية تكشف عن موعد قرعة الدوري للموسم الجديد.. تعرف عليه عتاب صريح من مانويل جوزيه لـ أبو تريكة علي الهواء مانويل جوزيه يكشف عن سر نجاحه مع الأهلي

يأتى ذلك فى ضوء عدد من الإجراءات المعنية بحوكمة  الأداء المالى والإداري والفنى لجميع الاتحادات الرياضية فصلا عن وضع إطار محكم لكافة مفرداتها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الرئيس عبد الفتاح السيسي اللجنة الاولمبية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس إعادة هيكلة لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عقب الأزمة التي تسببت فيها تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

كواليس قرار إعادة تشكيل إدارة التعاقدات في الأهلي

القندوسي أثار الجدل يوم الخميس الماضي بتصريحات اتهم فيها الأهلي بإجبار اللاعبين على التعامل مع وكلاء محددين، وهو ما دفع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، إلى إحالة هذه التصريحات للشؤون القانونية، ومن ثم عرض اللاعب للبيع، إلى جانب اتخاذ قرار بإعادة هيكلة إدارة التعاقدات لتتماشى مع متطلبات وأهداف قطاع كرة القدم في المرحلة المقبلة.

هاني رمزي ينفي توليه إدارة التعاقدات في الأهلي خلفًا لأمير توفيق مفاجأة حول تعيين هاني رمزي مديرًا لتعاقدات الأهلي

وفي هذا السياق، أوضح شوبير في برنامجه عبر "قناة الأهلي" أن محمد رمضان يرى ضرورة تجديد دماء إدارة التعاقدات في الأهلي.

وأضاف: "رمضان سيكون المشرف الرئيسي على التعاقدات خلال الفترة المقبلة، وأعتقد أن هذا القرار سيفتح الباب لتغيير كبير داخل القلعة الحمراء".

مقالات مشابهة

  • إخفاقات باريس.. تشكيل وهيكلة اللجان الطبية باللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية
  • وزير الشباب يوجه بإعادة هيكلة اللجان الطبية في الاتحادات الرياضية
  • «الشباب» توجّه بالبدء في إعادة تشكيل وهيكلة اللجان الطبية لدى اللجنة الأولمبية
  • وزارة الرياضة تصدر قرارا بإعادة تشكيل وهيكلة اللجان الطبية باللجنة الأولمبية والاتحادات
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوًا باللجنة الأولمبية الدولية
  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي
  • ناقشت نتائج البعثة الأولمبية.. ننشر كواليس اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اليوم
  • «شباب النواب» تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوا باللجنة الأولمبية الدولية