يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيف مدينة جدة السعودية فعالياتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري ، بصفته بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
 

اتحاد اليد يوضح قيمة مديونيات الأهلي والزمالك ويكشف صاحب قرار منع القيد


ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية كافة منافسات البطولة في مدينة جدة ، بعد تأكيدات الاتحاد الدولي لكرة القدم أخيرًا على جاهزية المدينة للاستضافة.


على صعيد آخر أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، عن انضمام صلاح محسن إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم لخوض منافسات الموسم المقبل.
ومن المقرر سفر اللاعب مع الفريق في معسكر الإعداد بالنمسا، والمحدد له الفترة من ٢٨ أغسطس حتى ٦ سبتمبر المقبل.. جاء ذلك بناءً على رؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في إطار استعدادات الأحمر للموسم الجديد.

وتشهد منافسات كأس العالم للأندية خلال نسختها المقبلة تواجد الاهلي المصري بصفته ممثلا عن قاره افريقيا بعد حصده للقب دوري ابطال افريقيا لمره 11 في تاريخه على حساب  نظيره الوداد المغربي بالفوز في القاهره بثنائيه لهدف ثم التعادل الايجابي في الدور البيضاء بهدف كل منهما، كذلك تشهد البطوله مشاركه نادي الاتحاد السعودي الذي حصد اخيرا لقب الدوري المحلي هناك ليتاهل الى المحفل العالمي .

ومن المقرر أيضًا تواجد مانشستر سيتي الانجليزي الذي سبقه وان توج الاسابيع الماضيه بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه.
واعلن الاتحاد الدولي لكره القدم على ان عام 2025 سيشهد نظاما مختلفا لبطوله كاس العالم للانديه بتوسيع قاعده الأندية الممثلة عن كل قاره ليصبح المشاركين في البطوله 32 فريق بدلا من نظامها الحالي المقتصر على سبعة أندية فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى موعد كاس العالم للاندية جدة مدينة جدة السعودية

إقرأ أيضاً:

تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2004 بالنادي .

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية