‘‘ما أسكر كثيره فقليله حرام’’ .. ما حكم تناول الكحول في العصائر والمشروبات والأدوية؟ داعية سعودي يحسم الجدل (فيديو).

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

يغنى بالتركى.. مصطفى قمر يثير الجدل بحديثه عن ووالديه.. فيديو

يقدم الإعلامي عمرو الليثي برنامج جديد بعنوان «سهرة خاصة» عبر شاشة قناة «الحياة» ويذاع في يوم الخميس، ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم الفن والطرب والدراما والسينما المصرية والعربية، وستكون أولى حلقات البرنامج مع الفنان مصطفي قمر.

وأذاعت قناة الحياة البرومو التشويقي للفنان مصطفي قمر والذي يحل ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في سهرة غنائية خاصة وحلقة مليئة بالمفاجأت وفقا لما تم الترويج له.

تغير على زوجها..عمة فنانة تطردها في الشارع وتزوجت من رجل يكبرها بـ25 عاما عيد ميلاد مطربة العيد.. صفاء أبو السعود خالة فنانة شهيرة وهذه نجلتها المحجبة شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو مصطفى قمر يقدم فقرة غنائية 

وسيقدم مصطفي قمر خلال السهرة الخاصة باقة من أجمل أغانيه عبر مشواره الفني منذ بدايته ومرورًا بالعديد من المحطات الفنية الهامة في حياته ومن هذه الأغنيات، (السود عيونه، بسلم عليك، أغلى الحبايب)، كما يغني باللغة التركية، ويكشف عن أهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين.

كما يكشف مصطفي قمر أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، وعشقه للعندليب بعد الحليم حافظ وعلاقته بالفنان حميد الشاعري، وأبرز المطربين الذين لحن لهم، وعلاقته بنجوم الغناء الذين شكلوا وجدانه .

كما يتحدث عن حياته الخاصة وأولاده وعلاقته بوالده ووالدته الراحلة ومدي تأثره بهم، ومدى سعادته بتجاربه كممثل، وكيف تأثر بالبحر في الإسكندرية والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصدقائه.

مصطفى قمر يحيى حفل زفاف ابنة علاء مرسى

حرص النجم مصطفى قمر على إحياء حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسى الذى أقيم بأحد الأماكن في منطقة أكتوبر، وتواجد قمر برفقة شقيقه حمادة، وقدم مصطفى مجموعة كبيرة من اغانيه التى تفاعل معها الحضور بالرقص ومنها السود عيونه ولو سألونى وغيرها .

كما حرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن منهم النجم أحمد السقا وسمية الخشاب وأحمد آدم ومحمد سامى وزوجته مى عمر وصلاح عبد الله وماجد المصرى وأحمد التهامى.

مقالات مشابهة

  • هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟.. مصدر يحسم الجدل
  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • مواقف جديدة تدخل على خط عمل اللبنانيين والقانون العراقي يحسم الجدل
  • لطفي لبيب يحسم الجدل حول تقديم سيرته الذاتية فنياً.. ماذا قال؟
  • يغنى بالتركى.. مصطفى قمر يثير الجدل بحديثه عن ووالديه.. فيديو
  • شاب سعودي يحكي تفاصيل قصة تبرعه بالكبد لطفلة كانت بحالة حرجة.. فيديو
  • الإفراط في القهوة وعصائر الفاكهة والمشروبات المكربنة يزيد خطر السكتة الدماغية
  • خطوات فعّالة لعلاج السمنة عند الأطفال: دليل من وزارة الصحة والسكان،
  • الحرس الثوري يحسم الجدل حول مصير قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني