تسلمت محكمة استئناف القاهرة ملف قضية اتهام عاطل بقتل جارته وتقطيع جثمانها إلى أجزاء صغيرة لإخفاء معالم جريمته في منطقة السلام تمهيدا لتحديد جلسة لنظر محاكمته.


 وقال المتهم إن المجني عليها طرقت باب شقته، ومعها سكين وهددته بها لإجباره على الشهادة معها في محضر ضد جارتها بنفس العمارة وعلى إثرها نشبت بينهما مشادة كلامية أدت إلى إقدام المتهم على قتلها.

وأضاف المتهم أنه عندما نشبت بينهما مشادة كلامية فالتقط منها السكين وطعنها فسقطت غارقة في دمائها فادخل الجثة إلى شقته وفكر في التخلص من جريمته لإخفاء معالمها، ففكر المتهم في تقطيع الجثة لأجزاء صغيرة حتى يتخلص منها.

وأوضح المتهم أنه ادخل الجثة إلى الشقة وقطع قدمها في البداية وحملها وألقاها في صندوق القمامة، واحتفظ بباقى الجثمان في ثلاجته لحين التخلص من باقي الأجزاء.

وتابع المتهم أن انقطاع التيار الكهربائي أدى لانبعاث رائحة كريهة من الجثة، فكان يغلق أبواب ونوافذ الشقة حتى لا تخرج لباقى العمارة، حتى فوجئ برجال المباحث يدخلون الشقة وقاموا بضبطه والعثور على باقى الجثة.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من قسم شرطة النهضة، بإبلاغ عامل نظافة بالعثور على قدم بشرية ملقاة للكلاب بجوار صندوق قمامة.

وكشفت التحريات أن القدم لسيدة مبلغ باختفائها، وأن أحد الأشخاص حرر محضر بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام، وأنها منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة.

وتبين من التحقيقات أن رجال الأمن قاموا بالتحري والبحث عن السيدة المتغيبة، وتبين أنه تم التخلص منها، وقتلها بواسطة جارها، بسبب خلافات الجيرة التي تقع بينهما من فترة لأخرى.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن المتهم قام باستدراج المجني عليها إلى شقته، وقام بقتلها وتقطيع جسدها إلى قطع صغيرة، وقام بوضع نصف الجسد المقطع داخل أكياس بالثلاجة الموجودة بالمنزل.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن المتهم تخلص من نصف الجسد الآخر للمجني عليها، بإلقائه في مقلب القمامة، وذلك بعيدا عن المنطقة لإبعاد الشبهة الجنائية عنه والتخلص من بقايا جريمته إلا أنه سقط في قبضة الشرطة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلام محكمة استئناف القاهرة منطقة السلام محكمة

إقرأ أيضاً:

كواليس تحقيقات النيابة في اتهام مدرس بالتحـ.ـرش بطالبة ببولاق الدكرور



اجرت النيابة العامة ببولاق الدكرور تحقيقات موسعة مع المدرس المتهم بالتحـ.ـرش بطالبة في الاعدادية داخل مركز تعليمي. 

واستدعت النيابة الطالبة المجني عليها للاستماع لاقوالها وقالت في التحقيقات ان المدرس استدعاها بحجة مراجعة دروسها وعندما انفرد بها لامس اجزاء حساسة من جسدها. 

وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ومدى ارتكاب المدرس لوقائع اخرى من عدمه. 

بيان وزارة الداخلية حول الواقعة

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فیسبوك" یتضمن تضرر طالبة من مدرس لتحرشه بها.

جاء ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله من تحرش مدرس بفتاة عقب استدراجها داخل أحد المراكز التعليمية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

 

جراحة قاتـ.ـلـة.. طبيبان متهمان بالتسبب في مصرع سيدة بكرداسة اتعجن بركابه.. مصرع سائق وإصابة آخرفي تصادم توك توك وسيارة نقل بالصف

بعد الفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المدرس المتهم، والذي اعترف بارتكاب الواقعة خلال مواجهته.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني، مؤكدة على موقفها الحازم تجاه مثل هذه الجرائم.

تحقيق عاجل من النيابة الإدارية 

أمر المستشار عبد الراضي صِدِّيق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقٍ عاجلٍ حيال ما رصده مركز الإعلام والرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تضرر طالبة بالمرحلة الإعدادية من قيام مدرس -ويعمل بإحدى مدارس محافظة الجيزة- بالتحرش بها.

وكلف المستشار عبد الراضي صِدِّيق النيابة الإدارية للتعليم بمحافظة الجيزة بسرعة مباشرة التحقيقات في واقعة تحرش المدرس بالطالبة.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة شخص بسبب الثأر في أسيوط
  • كواليس تحقيقات النيابة في اتهام مدرس بالتحـ.ـرش بطالبة ببولاق الدكرور
  • تفاصيل ضبط 120طربة حشيش بالدلنجات
  • حبس المتهم بالتحرش بطالبة في أتوبيس بالنزهة
  • استكمال محاكمة المتهمين بإنهاء حياة صغير شبرا الخيمة ضحية الدارك ويب
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان وهمى لمنح شهادات علمية مزورة
  • بأسلوب النشل.. استمرار حبس المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • الإعدام للمتهم بإنهاء حياة الرضيعة السودانية جانيت
  • "عشان يكسب فلوس".. حبس المتهم بتزوير المستندات الرسمية بعين شمس