أعلن الفنان حسام داغر عن تعاونه مع النجم يحيى الفخراني من خلال مسرحية الملك لير، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. 

 

حرص حسام داغر على مشاركة جمهوره بمجموعة صور من البروفات من معلقًا: "وصلت الحمد لله بسلامة الله إلى مصر مباشرة إلى بروفة الملك يحيى الفخراني الملك لير، حلم قديم حلمته من 20 سنة، سنة 2004 أثناء عرض مسرحية الملك لير علي المسرح القومي وتمنيت أعمل دور مهرج الملك لير وكان يقوم بالدور أستاذي لطفي لبيب وتلاه أستاذي عهدي صادق وحضرتها بالاثنين وقتها لشده تعلقي بالمسرحية والدور".

 

 

وأضاف:" تلف الأيام وتمضي ويأتيني اتصال من صديقي الذي طالمًا تمنيت العمل معه المخرج الموهوب بشده شادي سرور ليطلبني معه للعمل في المسرحية في دور مهرج الملك لير فيلسوف الرواية والصديق الاوحد للملك لير".

حسام داغر: سعيد بالعودة للمسرح القومي بعد 20 سنة غياب

 


وتابع: "ككم كانت سعادتي وفرحتي بالعودة للمسرح القومي بعد 20 سنة من تقديمي لمسرحية هاملت لشكسبير أيضًا مع أستاذي ومعلمي الأول دكتور هاني مطاوع وأصدقائي أبطال العرض آنذاك، والآن يتحقق حلمي بالتعلم مباشرة من أستاذ الجميع آخر الرجال المحترمين وجيل العظماء عاشقي المهنة وفن التمثيل الممثل الكبير د. يحيى الفخراني". 
 

وأشار:" انتظروا عرضًا مبهرًا للملك لير على خشبة أعرق مسارح مصر والعالم العربي المسرح القومي تحت إشراف مدير المسرح أستاذي وصديقي د أيمن الشيوي وإنتاج وزارة الثقافة تحت معية الدكتور الفنان وزير الثقافة أحمد هنو وكوكبة من المع نجوم التمثيل المبهرين تمنياتكم لي بالتوفيق والنجاح".
 

آخر أعمال حسام داغر 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان حسام داغر الفنية، فيلم "الخميس اللي جاي"، بطولة عمرو عبد الجليل، مي كساب، بيومي فؤاد، سليمان عيد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، تأليف ورشة كتابة، إخراج حسن صالح

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الملك لير اخر اعمال حسام داغر حسام داغر یحیى الفخرانی الملک لیر حسام داغر

إقرأ أيضاً:

طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

صرح طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن تجديد عقد محمد عبد الشافى لاعب الفريق الأبيض قرار جيد من مجلس الإدارة بسبب احترامه وإخلاصه للقلعة البيضاء.

وأضاف طارق يحيى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " هناك حالة جيدة داخل منتخب مصر الفترة الأخيرة تحت قيادة حسام حسن والنتائج جيدة للغاية".

وأشار طارق يحيى:"لابد من الإهتمام الإعلامي بمنتخب مصر الفترة الحالية وتوجيه الجمهور على دعم اللاعبين والجهاز الفنى اثناء المباراة بالملعب مثل الأندية ".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من حسام داغر بعد مشاركته في مسرحية الملك لير «صورة»
  • طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن
  • مهرجان فني مصري يفتتح فعالياته بتكريم يحيى الفخراني
  • حسام داغر عن مشاركته فى «الملك لير»: حلم من 20 عاما
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث
  • يحيى الفخراني يوضح سبب إهداء تكريمه بمهرجان المسرح إلى «روح» الفنان حمدي غيث
  • مهرج الملك.. دور جسده لطفي لبيب وفاز به حسام داغر بعد 20 سنة
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث (صور)
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه في مهرجان نقابة الممثلين لـ حمدي غيث (اعرف القصة)