أعرب الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، عن تقديره وامتنانه لرئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مثنيا على الجهود التي بذلها المجلس خلال دور انعقاده السابق، مشيراً إلى أنه لمس منهم الحرص على العمل مع الحكومة، بروح التعاون والتكامل لتحقيق المصلحة العامة، والالتزام بما أوصى به الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حول مجتمع الشارقة.

وأعرب ولي عهد الشارقة عن أمله في استمرار هذا التعاون والعطاء من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والعمل سوياً لتحقيق ما يصبو إليه الجميع من خير وتقدم وعزة لهذا الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضه الطيبة.
جاء ذلك خلال افتتاحه، صباح اليوم الخميس، أعمال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، لدور انعقاده العادي الثاني من الفصل التشريعي الحادي عشر، بحضور الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وذلك في مقر المجلس.
وتناول ولي عهد الشارقة في كلمته، الإنجازات التي حققتها الإمارة خلال الفترة الماضية، وفق توجيهات ودعم من حاكم الشارقة.
وقال: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا، أن نشهد معكم ما تم تحقيقه من إنجازات على أرض الواقع في إمارة الشارقة خلال فترة قياسية، إنجازات شملت مبادرات ومشروعات في مختلف الميادين والقطاعات، مثل قطاع التعليم والإسكان والتوظيف والخدمات والبُنى التحتية والأمن الغذائي، نلاحظ أن جميعها تصب في خدمة ومصلحة الإنسان على هذه الأرض الطيبة، وما كان لهذه الإنجازات أن تتحقق لولا توفيق الله تعالى، ثم توجيهات ومتابعة ودعم من حاكم الشارقة،  وبارك في عمره وعمله وجزاهُ عنا خير الجزاء".
وأضاف: "لقد سخر صاحب السمو حاكم الشارقة، كل الإمكانات المادية والمعنوية، وأعطى من علمه وجهده ووقته بسخاء دون كلل أو يأس أو ملل، وهذا ما يدعونا جميعاً إلى أن نتأمل في هذا الأب والقائد، وأن نقتدي به في حبه للعلم والعمل، لما فيه خير المجتمع وصلاحه، لذلك نوصيكم ونوصي جميع الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، على العمل بروح التعاون والتكامل لتحقيق المصلحة العامة، والمحافظة على ما تحقق من إنجازات، ونحن على ثقة بأنكم أهل لهذه المسؤولية".
وأعلن ولي عهد الشارقة، في ختام كلمته، عن افتتاح المجلس الاستشاري في دور انعقاده العادي الثاني من الفصل التشريعي الحادي عشر، قائلاً: "بالنيابة عن الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وعلى بركة الله وتوفيقه، نفتتح مجلسكم الموقر، في دور انعقاده العادي الثاني من الفصل التشريعي الحادي عشر، ونرجو من الله عز وجل أن يكون هذا الافتتاح، افتتاح خير وبركة للعباد والبلاد، وأن يحفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانه الحكام أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، وأن يسدد على الخير خطاهم".
وكانت مراسم الحفل قد استهلت فور وصول الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي إلى قاعة المجلس الاستشاري، بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عقبه تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.
بعد ذلك تلا أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، المرسوم الأميري رقم 56 لسنة 2024، بشأن دعوة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد لدوره العادي الثاني من الفصل التشريعي الحادي عشر.
وألقى الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، كلمة رحب فيها بولي عهد الشارقة، مثمناً تشريفه لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات المجلس الاستشاری لإمارة الشارقة بن سلطان القاسمی ولی عهد الشارقة سلطان بن محمد حاکم الشارقة

إقرأ أيضاً:

مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح يكرم محمد بن القاسمي حاكم الشارقة

كرمت الفنانة سهير المرشدى الشيخ سلطان محمد بن القاسمي، حاكم إمارة الشارقة، خلال افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح، وتسلم درع التكريم عنه عبدالله العويس من الهيئة الثقافية بالشارقة، موجها الشكر لمصر ومعبرا عن شكره وتقديره للتكريم متمنيا السلامة والتوفيق لمصر دائما.

وبدأت الاحتفالية بعرض فيلم وثائقي عن المهرجان الذي يعد كرنفالا مهما، بمشاركة أكثر من 600 فنان بعروض مسرحية، والذي يستمر فى الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري فى عدة مسارح على مستوي الجمهورية من بينهم مسرح النهار، الهوسابير، جلال الشرقاوي وغيرهم.

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل الافتتاح بينهم أحمد عبد العزيز، روجينا، سوسن بدر، رانيا محمود ياسمين، محمد رياض، محمد محمود وآخرين.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الشارقة يفتتح أعمال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الـ 11 للمجلس الاستشاري للإمارة
  • بالفيديو | تحت رعاية حاكم الشارقة.. سلطان بن محمد يفتتح أعمال المجلس الاستشاري
  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح يكرم محمد بن القاسمي حاكم الشارقة
  • ولي عهد الشارقة يفتتح غداً دور الانعقاد العادي الـ 2 للمجلس الاستشاري
  • تحت رعاية حاكم الشارقة.. سلطان بن محمد يفتتح الخميس أعمال المجلس الاستشاري
  • بمرسوم أميري سلطان بن محمد يفتتح الخميس أعمال المجلس الاستشاري
  • الشارقة.. افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل الـ11 للمجلس الاستشاري الخميس
  • ولي عهد الشارقة يفتتح الخميس دور انعقاد المجلس الاستشاري
  • ولي عهد الشارقة يفتتح الخميس دور الانعقاد العادي الـ2 من الفصل التشريعي الـ11 للمجلس الاستشاري