كشفت النجمة المصرية ياسمين رئيس عن أولى لقطاتها من كواليس فيلمها المرتقب "الهنا اللي أنا فيه"، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وظهرت ياسمين رئيس في الصورة بملامح شخصيتها في الفيلم، التي تُدعى "إيمان"، معلقة: "إيمان.. الهنا اللي أنا فيه".

 

أثارت هذه الصورة تفاعلًا كبيرًا بين محبيها ومتابعيها، ليزداد حماس الجمهور لمتابعة العمل الجديد.

"الهنا اللي أنا فيه": تعاون فني يضم نخبة من النجوم

 

يُعد فيلم "الهنا اللي أنا فيه" من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة، حيث يجمع كوكبة من النجوم، من بينهم ياسمين رئيس، كريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربيني.

 

الفيلم من تأليف الكاتب المبدع أيمن بهجت قمر، وإخراج المخرج القدير خالد مرعي، بينما يتولى إنتاجه كل من زيد الكردي، أحمد بدوي، وجابي خوري.

 

من المتوقع أن يحمل الفيلم طابعًا دراميًا مميزًا، خاصة مع التركيبة الفنية المتنوعة التي يضمها.

نشاط سينمائي مكثف: ياسمين تنتظر عرض "الفستان الأبيض" في مهرجان الجونة

 

لا تقتصر نشاطات ياسمين رئيس الفنية على هذا الفيلم فحسب، فهي تستعد أيضًا للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة بفيلمها "الفستان الأبيض". 

 

تدور أحداث الفيلم حول "وردة"، الفتاة التي تنتمي لحي شعبي وتواجه موقفًا صعبًا في يوم زفافها، حيث يتلف فستان الزفاف، مما يدفعها لخوض مغامرة في شوارع القاهرة مع ابنة خالتها بحثًا عن فستان جديد.

 

الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف، وإنتاج شركة "فيلم كلينيك" بإشراف المنتج محمد حفظي.

الدراما التلفزيونية: ياسمين تعود بـ "رقم سري" وتستعد لرمضان 2025

 

بالإضافة إلى مشاريعها السينمائية، تخوض ياسمين تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل "رقم سري"، والذي يُعد امتدادًا لمسلسلها السابق "صوت وصورة". تجسد ياسمين في هذا العمل شخصية "لقاء"، التي تتناول قضية معاصرة تتعلق بالذكاء الاصطناعي، بمشاركة عدد من النجوم منهم صدقي صخر وعمرو وهبة.

 

 المسلسل من المتوقع أن يُثير نقاشات واسعة نظرًا لموضوعه الجريء والمثير.

ولم تكتفِ ياسمين بذلك، حيث أعلنت مؤخرًا عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل عنوانًا مؤقتًا "قتيل اختياري"، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

 

 يُنتظر أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة وأن ياسمين أثبتت موهبتها في الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة.

نجاحات سابقة: فيلم "أنا لحبيبي" وجائزة أفضل ممثلة

 

من جهة أخرى، كانت ياسمين رئيس قد حققت نجاحًا ملحوظًا بفيلمها "أنا لحبيبي"، الذي نافس في دور العرض المصرية والعربية، حيث أدت دور "ليلى"، الفتاة الرومانسية التي تواجه تحديات عديدة من أجل الحفاظ على حبها.

 

 وقد أثمر هذا الأداء المميز عن حصول ياسمين على جائزة "أفضل ممثلة" في الدورة الـ72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

تألق في الموسم الرمضاني: شخصية "شهرزاد" في مسلسل "جودر"

 

كما لفتت ياسمين الأنظار خلال شهر رمضان 2024 بدورها في مسلسل "جودر"، حيث جسدت شخصية "شهرزاد" ببراعة، مما نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وأكد على قدرتها على تقديم أدوار متنوعة تجمع بين القوة والعمق الدرامي.

ياسمين رئيسإطلالة جديدة ومشاريع متنوعة

 

تواصل ياسمين رئيس إثبات تميزها الفني من خلال اختيارها لمجموعة متنوعة من الأدوار والمشاريع، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية. 

 

تعكس إطلالتها الجديدة في "الهنا اللي أنا فيه" استعدادها لتقديم شخصية مختلفة ستبقى في ذاكرة الجمهور، مما يعزز من مكانتها كواحدة من أبرز نجمات جيلها.

 

بكل تأكيد، الجمهور ينتظر بشغف عرض فيلم "الهنا اللي أنا فيه" والتعرف على تفاصيل شخصية "إيمان"، إلى جانب متابعة أعمالها القادمة، التي تعد بمزيد من النجاح والتألق لياسمين رئيس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2025 فيلم الهنا اللي أنا فيه ياسمين رئيس مسلسل جودر الجونة السينمائي الهنا اللی أنا فیه یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

مصادر تكشف كواليس المباحثات بين الاحتلال وواشنطن بشأن لبنان والرد على إيران

كشفت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، عن كواليس المحادثات بين الولايات المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي حول وقف إطلاق النار في لبنان وعزم "إسرائيل" توجيه ضربة انتقامية إلى إيران، مشيرة إلى أن واشنطن تحث "تل أبيب" على عدم التصعيد المفرط.

والثلاثاء الماضي، شنت إيران هجوما صاروخيا ضد الاحتلال الإسرائيلي بأكثر من 200 صاروخ باليستي، ردا على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله والقائد بالحرس الثوري عباس نيلفروشان، في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت في 27 أيلول/ سبتمبر الماضي.

وجاء الهجوم كذلك ردا على اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب الراحل إسماعيل هنية، خلال زيارة كان يجريها إلى العاصمة الإيرانية طهران، في نهاية تموز/ يوليو الماضي.

وتعهد جيش الاحتلال بتوجيه هجوم كبير ضد إيران ردا على الهجوم الصاروخي الأخير، في حين تتصاعد التحذيرات الدولية من انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية.


وبحسب ما نقلته "سي إن إن" عن مسؤولين أمريكيين، فإن الولايات المتحدة استسلمت لمحاولة تشكيل وتقييد العمليات الإسرائيلية في لبنان وضد إيران بدلا من وقف الأعمال العدائية.

وقال مسؤول أمريكي لـ"سي إن إن"، إن بلاده حثت "إسرائيل على عدم التصعيد المفرط بشن ضربة انتقامية"، مشيرا إلى أن ما تراه دولة الاحتلال الإسرائيلي "هجوما متناسبا قد لا يتماشى مع ما قد يعتبره بقية العالم - بما في ذلك الولايات المتحدة - ردا مدروسا".

والأسبوع الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عدم دعمه ضرب المنشآت النووية الإيرانية، وقال أيضا إنه "سيفكر في بديل آخر غير ضرب المنشآت النفطية الإيرانية، لو كان محل الإسرائيليين".

ونقلت الشبكة الأمريكية، عن الدبلوماسي الإسرائيلي السابق ألون بينكاس، قوله إن "النفوذ الوحيد الذي يتمتع به الأمريكيون الآن هو استدعاء وزير الدفاع إلى واشنطن وكسب الوقت".

ومن المقرر أن يتوجه وزير حرب الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث سيلتقي مع نظيره الأمريكي لويد أوستن.

وتأمل الولايات المتحدة من هذه الزيارة، أن تكسب الوقت للتشاور والتخطيط قبل أن ينفذ الاحتلال الإسرائيلي رده المرتقب ضد إيران، وفقا لـ"سي إن إن".

وعلى صعيد العدوان الإسرائيلي ضد لبنان، فإن المخاوف بشأن تطور ما وعد الاحتلال بأنه سيكون عملية محدودة إلى صراع أوسع نطاقا وأطول أمدا، تتزايد داخل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.


ونقلت "سي إن إن"، عن مسؤول أمريكي كبير، دون الكشف عن هويته، قوله حول المباحثات الخاصة بين واشنطن والاحتلال، "لم نتمكن من منعهم من اتخاذ إجراء، ولكن يمكننا على الأقل محاولة تشكيله".

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من لبنان، ما أسفر عن سقوط الآلاف بين شهيد وجريح، فضلا عن نزوح ما يزيد على الـ1.2 مليون، وفقا للبيانات الرسمية.

وبحسب وحدة إدارة الكوارث التابعة للحكومة اللبنانية، فإن حصيلة الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى ألفين و11 شهيدا، و9 آلاف و535 جريحا، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان في تشرين الأول/ أكتوبر العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من فيلم «الهنا اللي أنا فيه» |صورة
  • ديسك يلاحظ المقدمة .................... أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أنا اللي خليتهم يصدقوا.. تعليق أحمد بلال على شعار نادي الزمالك الجديد
  • «جت اللحظة اللي مستنينها».. كواليس الطريق إلى إيلات والجملة الأكثر شهرة منذ 30 عامًا
  • مصادر تكشف كواليس المباحثات بين الاحتلال وواشنطن بشأن لبنان والرد على إيران
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • «وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»