فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT
يواصل فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية أمس الاثنين.
إيرادات فيلم عاشقوحصد فيلم عاشق مساء أمس حوالي 203.934 جنيه، ليحافظ بذلك الرقم على المركز الأول بشباك تذاكر السينمات المصرية.
فيلم عاشق أبطال فيلم عاشقيضم فيلم عاشق في بطولته، عدد من نجوم الفن، حيث يأتي في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.
فيلم عاشق، تدور احداثه في إطار تشويقي رومانسي، حول قصة حب تنشأ بين مالك وفريدة، وتنتهي بالزواج بينها، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان، ويعتبر العمل من الأفلام التي حققت نجاحا باهرا منذ بداية طرحه.
اقرأ أيضاًفيلم «عاشق» يكتسح شباك التذاكر بدور العرض السينمائية
فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
عرض فيلم «عاشق» على منصة إحدى المنصات الإلكترونية في هذا الموعد
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: احمد حاتم فيلم عاشق عاشق فيلم عاشق لـ أحمد حاتم تفاصيل فيلم عاشق احداث فيلم عاشق ايرادات فيلم عاشق اجمالي ايرادات فيلم عاشق فیلم عاشق
إقرأ أيضاً:
«2000 فيلم قديم لمنتجين مجهولين».. محمود حميدة يكشف مفاجأة بشأن السينما
خلال ندوة «مع فكر السينما والمجتمع» كشف الفنان محمود حميدة، أهمية وجود «سينماتك» يحمي موروث مصر الفني من الأفلام القديمة، وأن هذا الأمر يشبه تماماً استعادة والحفاظ على الآثار المصرية القديمة، وهذه المؤسسة يجب أن تكون حكومية 100%، لأنه عندما جمعت إحدى الشركات الأفلام المصرية القديمة، وجدت أن هناك عددا هائلا من الأفلام دون معرفة منتجيهم.
محمود حميدة: الأرشيف قوة عظمى مهدرةوقال محمود حميدة إن محاولته لتأسيس سينماتك من فترة طويلة، تأسيسا على مقولة أن المعرفة قوة، والأرشيف قوة عظمى مهدرة: «زي ما بنتكلم دلوقتي عن الآثار ويطلعوا علينا في الإعلام يقولوا قدرنا نرجع قطعة من آثار مصر، الفيلم زيها في الأهمية، إن لم يكن أكثر منها، بس لا بد أن اللي يقوم على المؤسسة دي جهة حكومية مينفعش شركة خاصة تعمل كدا».
وأضاف «حميدة» أنه في مهرجان القاهرة السينمائي عرضت إحدى الشركات القابضة لترميم الأفلام والحفاظ على الأرشيف أفلام مرممة، وهم يعملون على هذا الإرث: «في النهاية هيرمم كام فيلم، 10 أو 20 وإحنا عملنا آلاف الأفلام التي لم تقدر قيمتها بشكل دقيق، وإحنا بنعمل إحصائية الأفلام في مئوية السنيما طلع لينا 2000 فيلم لمنتجين لم نعرف من هم».
الفنان محمود حميدة يتحدث عن أهمية السينماتكوأضاف «حميدة» بخصوص أهمية السينماتك، أن الناقد سامي السلاموني، زمان كتب مقال بخصوص بيع الأفلام القديمة موضحا: «انتوا بتبيعوا الآثار كأنكم بتبيعوا الهرم، وأخد تريقة كتيرة جدا لأننا لا نعرف قيمة الفيلم السينمائي، موروث تاريخي لا نقدر أهميته، غياب الوعي أصله غياب القانون عن هذه الصناعة، لأن السينماتيك أرشيف المنتج اللي طلع من أول ما ابتدت الصناعة حتى الآن».
وأكد أنه يجب أن يكون الفيلم له نسختان، واحدة في الأرشيف السينمائي والثانية مع صناع الفيلم: «حاولنا نعمل سينماتك كتير لأن في المقابل إسرائيل عندها أرشيف سينماتك وهي معدومة صناعة سينما، بتعمل فيلمين في السنة، بس السينماتك عندها فيه السينما الصامتة من أول ما بدأت لآخر فيلم».