كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات سرقة أموال خاصة بمؤسسة خيرية في الأزبكية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

كوكتيل متنوع بـ 8 ملايين جنيه.. ضبط أخطر تجار المخدرات في القاهرة رديئة الصنع.. ضبط صاحب مخزن حبارات كمبيوتر بدون ترخيص في القاهرة عندها أنيميا وأغمى عليها.

. تفاصيل جديدة في سقوط طالبة القطامية من الخامس مريضة بالأنيميا.. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية ضبط المتهم بسرقة أموال مؤسسة خيرية في القاهرة

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق سيارة لدى صاحب إحدى المؤسسات الخيرية بدائرة قسم شرطة الأزبكية لقيامه بالإستيلاء على مبلغ مالى كان من المقرر تسليمه لإحدى المؤسسات الخيرية الأخرى إلا أنه لم يقم بذلك أو العودة بالسيارة.

وتمكنت أجهزة أمن القاهرة بإرشاده ضبط السيارة وجزء من المبلغ المالى المستولى عليه لدى أحد أصدقائه (سئ النية - مقيم بمحافظة المنوفية) وكذا ضبط باقى المبلغ لدى (سائق - مقيم بمحافظة الغربية)، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة النيابة العامة الداخلية الازبكية سرقة اموال فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

عندها أنيميا وأغمى عليها.. تفاصيل جديدة في سقوط طالبة القطامية من الخامس

صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان طالبة ثانوي لقيت مصرعها بعد سقوطها من الطابق الخامس بعد اختلال توازنها إثر تعرضها لاضطراب بسبب إصابتها بالأنيميا.

مريضة بالأنيميا.. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية تحريات الأمن الوطني عن خلية زنكي: قائدها سافر البوسنة عام 1992| خاص نص أقوال صاحب صالة الألعاب الرياضية في قضية «عباس العو»| خاص طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء سقوط طالبة من الطابق الخامس في القطامية

لقيت طالبة ثانوي في القاهرة مصرعها بعد سقوطها من الطابق الخامس بمساكن المحمودية في القطامية بمحافظة القاهرة وتم إيداع جثمانها ثلاجة مستشفى البنك الأهلي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة القطامية، تضمن ورود إشارة من مستشفى البنك الأهلي أفادت باستقبال طالبة بالصف الثالث الثانوي 17 عاما، مصابة بكسر مفتوح في الساق اليسرى واليمنى وانخفاض حاد بالدورة الدموية وكدمات وسحجات متفرقة ولا يمكن استجوابها.

وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة، إلى موقع الحادث وتبين أن الفتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق الخامس، حيث تبين من التحريات التي أجرتها فرق مباحث القاهرة أن الفتاة مصابة بمرض الأنيميا الحادة وهو الذي يتسبب لها بنوبات إغماء متكررة ورجح سقوطها لهذا السبب.

مقالات مشابهة

  • سرقة أموال مؤسسة خيرية.. والأمن يضبط الفاعل
  • حبس متهم بالاستيلاء على أموال مؤسسة خيرية في الأزبكية
  • حاميها حراميها.. سائق يستولي على تبرعات مؤسسة خيرية في الأزبكية
  • عندها أنيميا وأغمى عليها.. تفاصيل جديدة في سقوط طالبة القطامية من الخامس
  • مريضة بالأنيميا.. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية
  • رابطة المصارف: أكثر من 600 مؤسسة حكومية تعتمد الدفع الالكتروني
  • دخل وراها العمارة.. سيدة تتهم شابا بالتحـ.رش بها في القطامية
  • حب ورفض الخطوبة.. التحريات تكشف مفاجأة في علاقة قاصر السلام والسائق
  • ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام