اشادت النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النوّاب بزيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء اليوم لمحافظة  الأقصر، وأكدت على أن الزيارة تعكس اهتمام الدولة بالقطاع السياحي، وتؤكد على التزام الحكومة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدفع عجلة العمل في مختلف القطاعات الإقتصادية بما في ذلك القطاع السياحي.

وثمّنت "الشعولي" ما تضمنه برنامج زيارة رئيس الوزراء للأقصر، وامتداد برنامج الزيارة من الأقصر إلى إسنا في أقصى جنوب المحافظة، ومن شرق المدينة إلى غربها، وحرص رئيس الحكومة على زيارة المشروعات التنموية التي تشهدها قرى الأقصر، ومتابعته لمشروعات تطوير القطاع الصحي، بجانب تابعته للمشروعات التي تخدم القطاع السياحي في البر الغربي، وأكدت على أن مشروع كورنيش الأقصر الذي يتفقده الدكتور مصطفى مدبولي ومرافقيه من وزراء الحكومة، هو إضافة مُهمّة لخدمة القطاع السياحي، وخدمة مواطني شرق الأقصر وغربها.

ووجّهت أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النوّاب للأقصر، الشكر لمحافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة، على جهوده الكبيرة، وجولاته الميدانية المستمرة للتواصل مع المواطنين والإستماع لهم والاستجابه لمطالبهم، وسعيه الدائم لتوفير فرص جديدة لللإستثمار السياحي والفندقي بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر زيارة رئيس الوزراء للأقصر لجنة السياحة والطيران لجنة السياحة جولاته الميدانية تطوير القطاع الصحي المشروعات التنموية القطاع السياحي القطاعات الاقتصادية القطاع السیاحی

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة الإسكان يوضح نسبة المتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء

كشف محمد الفيومي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب عن نية البرلمان عقد جلسة محاسبة صارمة في الفترة المقبلة لمناقشة الأثر التشريعي لقانون التصالح على مخالفات البناء.

أشار الفيومي خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" على "صدى البلد" إلى أن نسبة المتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء لا تتجاوز 5% من إجمالي المخالفات، ما يعكس تحديات كبيرة في تطبيق القانون.

أوضح رئيس لجنة إسكان النواب أن فتح باب الحجز للمصريين العاملين بالخارج أدى إلى زيادة ملحوظة في الإقبال على شراء الوحدات السكنية، وهو ما يعزز من توافر الوحدات ويساهم في دعم الاقتصاد الوطني من خلال توفير العملة الصعبة.

مقالات مشابهة

  • الغرف السياحية والأوساط الشعبية بالأقصر تُرحب بزيارة رئيس الوزراء
  • الغرف السياحية بالأقصر تُرحب بزيارة رئيس الوزراء
  • مدبولي: الحكومة تتابع ميدانيا المشروعات الجارية والمنفذة التي تسهم في تحسين جودة الخدمات
  • مدبولي: زيارتي للأقصر تأتي في إطار التحرك الميداني لمتابعة المشروعات الجارية
  • الغرف السياحية بالأقصر: زيارة مدبولي تؤكد اهتمام الدولة بالقطاع
  • إشادة برلمانية بزيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر
  • «السياحة» تطالب الفنادق بإضافة الغرف الجديدة إلى الترخيص السياحي
  • رئيس لجنة الإسكان يوضح نسبة المتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء
  • شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة