تواصل مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، جهودها في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

نجاح مبادرة حياة كريمة 

نجحت الحملة في تحقيق آثار إيجابية، شملت تخفيف الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

حياة كريمة في الشرقية 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة اليوم في 16 منطقة على مستوى محافظات الجمهورية، ومنها الشرقية، حيث تتواجد اليوم في «كفر صقر - شارع الإمام علي»، في إطار خطة المبادرة للتوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

تأتي المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس

شهدت محافظة السويس إقبالا من المواطنين على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بتخفيضات كبيرة، وذلك لليوم الرابع على التوالي، إذ يصل سعر الكيلو إلى 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس.

وأكد المهندس محمود عبد العزيز، منسق حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن المبادرة تهدف إلى طرح اللحوم بأسعار أقل من الأسواق لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يصل سعر الكيلو في المبادرة للحوم المستوردة إلى حوالي 185 جنيها وذلك في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس. 

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس

وأوضح «عبد العزيز»، أن سعر كيلو اللحوم في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس، وذلك في حي الأربعين وفي حي الجناين.

وأوضح «عبد العزيز»، أن مبادرة حياة كريمة تمكنت حتى اليوم من بيع أكثر من 500 كيلو من اللحوم على مدار 3 أيام الماضية في محافظة السويس.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأضاف «عبدالعزيز»، أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس هي 185 جنيها للحوم المستوردة، و310 جنيهات للحوم البلدية، مشيرا إلى أن المبادرة تستعد لتوفير الدواجن بسعر 90 جنيها للواحدة بوزن كيلو.








مقالات مشابهة

  • في 4 نقاط.. اعرف أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة «حياة كريمة» في الدقهلية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة في المحافظات اليوم.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أسعار اللحوم اليوم في الأسواق مقارنة بمنافذ حياة كريمة.. أرخص بنسبة 25%
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة
  • أماكن بيع اللحوم والدواجن بمنافذ حياة كريمة في القاهرة اليوم.. أسعار مخفضة
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس