أكد ماريوس شوموديكا مدرب رابيد بوخارست الروماني، وصول البطاقة الدولية للجابوني آرون بوبيندزا بعد الخلاف المشتعل مع نادي الزمالك في واقعة اللاعب منذ التعاقد معه في الصيف الماضي.

وحصل نادي رابيد بوخارست الروماني على توقيع آرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر بفترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم ينجح في تسجيله بشكل رسمي بسبب شكوى الزمالك المقدمة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

والد زين الدين بلعيد لـ "الفجر الرياضي": كرماني لا يمثلنا ولذلك جاء بشهادة كاذبة ليعكر الجو عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي

واستند الزمالك في شكوته على حصوله على توقيع اللاعب قبل أن يوقع مع نادي رابيد بوخارست الروماني، مطالبًا بعدم مشاركته مع فريقه الجديد واتخاذ الإجراءات القانونية ضده والبحث عن حقوق النادي الأبيض.

وقال شوموديكا مدرب رابيد بوخارست الروماني في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي ": "الفيفا منح اللاعب إلى رابيد بوخارست وانتهت القصة لصالحنا بشكل رسمي".

وأضاف: " اللاعب جاهز للمشاركة في المباراة القادمة مع الفريق، ولا أعرف حقيقة البطاقة الدولية المتداولة من الزمالك".

وتابع: " اللاعب جاهز من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة مع الفريق، وسنحاول الاستفادة من خدماته في المباريات القادمة، أعرف جيدًا قدرات اللاعب الكبيرة بعد فترة العمل سويًا في السعودية".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟

 

أعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني، بشكل رسمي، عن حصوله على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، وذلك بعد الأزمة التي نشبت مع نادي الزمالك المصري بشأن انتقال اللاعب.

تفاصيل القضية:

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا نهائيًا بالموافقة على قيد اللاعب الجابوني ضمن صفوف نادي رابيد بوخاريست.

ارون بوبيندزارد فعل النادي الروماني علي أزمة بوبيندزا مع الزمالك

 أعلنت الصفحة الرسمية لنادي رابيد بوخاريست عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن هذا الخبر السار، معربين عن سعادتهم بهذا القرار.

 بدأ نادي رابيد بوخاريست في اتخاذ الإجراءات اللازمة لقيد اللاعب في الاتحاد الروماني لكرة القدم، وذلك باستخدام بطاقة دولية مؤقتة لحين وصول البطاقة الدولية الأصلية من الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

أزمة الزمالك:مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

 كانت أزمة انتقال اللاعب قد نشبت بعد إعلان نادي الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخاريست.

تطورت أزمة المهاجم الجابوني مع الزمالك

لم يتم الكشف عن الأسباب الدقيقة لقرار الفيفا بالموافقة على قيد اللاعب مع نادي رابيد بوخاريست، ولكن من المحتمل أن يكون القرار قد استند إلى الأدلة التي قدمها النادي الروماني والتي تثبت أحقيته في الحصول على خدمات اللاعب.

شكوي الزمالك في الفيفا ضد بوبيندزا

يعتبر هذا القرار بمثابة ضربة قوية لنادي الزمالك، الذي كان يعتبر اللاعب إضافة مهمة للفريق، وكان يطمح الزمالك في تعثر انضمام اللاعب للنادي الروماني محاولا الضغط علي اللاعب وناديه للحصول علي تعويض علي ما بدر منه تجاه القلعة البيضاء.

 

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك مستمر فى شكوي بوبيندزا رغم قيده فى رابيد
  • الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا
  • الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟
  • رابيد بوخاريست: بوبيندزا جاهز للمشاركة وأزمة الزمالك ستُحل قريبًا
  • مدرب رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بشأن أزمة بوبيندزا
  • رئيس رابيد بوخارست يكشف عن آخر مستجدات انتقال آرون بوبيندزا وموقفه من الزمالك
  • ألكسندر لافيت مدرب ستاد أبيدجان لـ "الفجر الرياضي": المهمة صعبة أمام الأهلي.. ونملك فرصة التأهل