نهاية مأساوية تعرض لها جورج بالدوك، لاعب فريق باناثينايكوس، ومدافع شيفيلد يونايتد السابق، كشفتها زوجته، إذ فارق الحياة عن عمر ناهر 31 عامًا، وسط حالة من الحزن والصدمة من عشاق الساحرة المستديرة ومحبي اللاعب الدولي، وذلك بعد العثور عليه غارقًا في منزله.

العثور على جورج بالدوك غارقًا في مسبح منزله

خلال الساعات الماضية، عُثر على اللاعب اليوناني جورج بالدوك، غارقًا في حوض السباحة الخاص بمنزله في غليفاذا، جنوب أثينا، بعد أن قامت زوجته بمهاتفة اللاعب الراحل كثيرًا ولو يجيب على اتصالاتها لعدة ساعات، وهو ما جعل القلق ينتابها، ومن ثم بدأت في رحلة البحث عن «بالدوك»، وفق ما نشرته صحيفة «independent».

حينما فشلت زوجة جورج بالدوك في الوصول إليه، على الفور أجرت اتصالًا بمالك العقار الذي قطن به زوجها، الذي وجده غارقًا في مسبح منزله، بعد وصول خدمات الطوارئ، التي استمرت في محاولة إنعاش قلبه عدة دقائق، ولكن لم يتمكن أحد من إنعاشه، وأكدت وفاته.

عدة ساعات قضاها بالدوك في المياه قبل العثور على جثمانه

وبحسب الصور التي شاهدتها وحدة الاستجابة، فقد ظل اللاعب الراحل جورج بالدوك، في الماء لعدة ساعات قبل أن يتم العثور عليه، «نؤكد أن جورج قد توفي غارقًا، ونحن في حالة صدمة بسبب هذه الخسارة الفادحة.. نطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتنا في هذا الوقت» حسب عائلته.

وجاء في بيان صادر عن رابطة الدوري اليوناني الممتاز: «تعرب أسرة الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم عن حزنها العميق على الخسارة المفاجئة للاعب باناثينايكوس ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، جورج بالدوك، وتقدم أعمق تعازيها لعائلته وأحبائه»، وكذلك ناديه السابق الذي نعاه: «يشعر نادي شيفيلد يونايتد لكرة القدم بالصدمة والحزن الشديدين عندما علم بوفاة لاعبه السابق جورج بالدوك».

يذكر أن جورج بالدوك، اللاعب الدولي اليوناني، وقع عقدًا مع نادي باناثينايكوس هذا الصيف بعد فترة 7 سنوات قضاها في برامال لين، حيث ظهر لأول مرة في أغسطس الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورج بالدوك بالدوك لاعب يوناني اللاعب اليوناني غرق في حوض السباحة جورج بالدوک غارق ا فی

إقرأ أيضاً:

وفاة بالدوك لاعب باناثينايكوس بشكل مأساوي في حمام السباحة بمنزله

عُثر على جثة جورج بالدوك لاعب باناثينايكوس اليوناني، ميتًا بشكل مأساوي عن عمر 31 عامًا، في حمام السباحة الخاص بمنزله.

العثور على بالدوك في حمام السباحة بمنزله

وفقًا لشبكة “توك سبورت” الإنجليزية فإنه قد تم العثور على مدافع شيفيلد يونايتد السابق ميتًا في حمام السباحة الخاص به في اليونان، أمس الأربعاء.

وانتقل بالدوك إلى اليونان في فترة الانتقالات الصيفية، هذا العام، لتمثيل صفوف باناثينايكوس، قادمًا من شيفيلد يونايتد.

وشارك جورج بالدوك في 4 مباريات مع باناثينايكوس هذا الموسم، وكانت آخر مباراة خاضها ضد أولمبياكوس يوم الأحد الماضي والموافق 6 أكتوبر.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يجدد عقد عبدالشافي وقرار صارم في الأهلي ولاعب ريال مدريد على رادار فنربخشة خبر سار لـ أنشيلوتي.. موعد عودة نجمي ريال مدريد من الإصابة

وعلّق الدوري اليوناني على وفاة بالدوك، في بيان رسمي جاء فيه: "تعرب أسرة الدوري الممتاز لكرة القدم بأكملها عن حزنها العميق على الخسارة المفاجئة للاعب باناثينايكوس ومنتخبنا الوطني، جورج بالدوك، وتقدم أعمق تعازيها لعائلته وأحبائه".

يشار إلى إن مسيرة بالدوك قد بدأت مع نادي إم كيه دونز، حيث لعب إلى جانب شقيقه سام، كما مثل أوكسفورد يونايتد وتامورث ونورثامبتون تاون قبل أن ينتقل إلى شيفيلد يونايتد في عام 2017.

مقالات مشابهة

  • وفاة مفاجئة للاعب كرة القدم اليوناني جورج بالدوك..القصة الكاملة
  • ‎وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق
  • وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق
  • وفاة جورج بالدوك: غموض حادثة مؤسفة في كرة القدم
  • وفاة لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق جورج بالدوك عن عمر يناهز 31 عاما
  • ”وفاة مفاجئة تحزن عالم كرة القدم.. العثور على لاعب دولي غارقًا في مسبح منزله”
  • العثور على لاعب باناثينايكوس “جورج بالدوك” ميتاً
  • وفاة بالدوك لاعب باناثينايكوس بشكل مأساوي في حمام السباحة بمنزله
  • ملحقش يلعب| مفاجأة بشأن رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس.. وهذه وجهته المقبلة