تشارك مدينة دبي للاستديوهات، في معرض البثّ الإعلامي الهندي 2024 خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري في مركز مؤتمرات “جيو” العالمي في مومباي.

وتشارك مدينة دبي للاستديوهات التابعة لمجموعة تيكوم، بصفتها شريكاً بلاتينياً في المعرض، الذي يعد من أكبر فعاليات تكنولوجيا البثّ الإعلامي والترفيه في جنوب آسيا.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث 20 ألف مبدع محترف للتواصل وتبادل المعرفة، وتلقي نسخة هذا العام من المعرض الضوء على أحدث التوجّهات التي تسهم في رسم مستقبل قطاعات الإعلام والبثّ الإعلامي والمواد الترفيهية.

وقال ماجد السويدي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنتاج، إن عمق العلاقات الثنائية بين البلدين تشكل منصة فعالة لتمكين قطاعي الإعلام والترفيه في البلدين من بلوغ آفاق غير مسبوقة من الإبداع عبر التعاون والعمل المشترك.

وأضاف أن المشاركة في معرض البث الإعلامي الهندي يأتي تأكيداً على الالتزام بتعزيز وتوحيد جهود شركات الإنتاج والفنانين والجهات المزودة للتكنولوجيا، بهدف الاستفادة من المحتوى الأصلي الذي يجري إنتاجه في دبي للارتقاء بقطاع الإعلام العالمي إلى مستويات جديدة، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية “D33”.

وتسلط “دبي للاستديوهات” الضوء على بيئة الأعمال التي توفرها والمدعومة بالبنية التحتية المتطورة بما في ذلك الاستوديوهات العازلة للصوت التي تُعد من بين الأكبر من نوعها في المنطقة والمساحات المخصصة للتصوير والتسجيل والإنتاج وصناعة المحتوى.. وتشكل لجنة دبي للسينما والتلفزيون، التي تدعم مجموعة من أعمال صناعة المحتوى في دبي، جزءاً من منظومة المدينة؛ حيث تضمن للمنتجين وصانعي الأفلام وفرق عملهم تجارب تصوير سهلة وسلسة.

كما ستلقي الضوء على منظومتها الرائدة الحاضنة للإبداع والابتكار، وكذلك أنشطة حاضنة الأعمال in5 للإعلام القائمة في مدينة دبي للإنتاج.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مدینة دبی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الوادي الجديد يهنئ قسم الإعلام لفوزه في مسابقة الابداع الإعلامي

أعرب الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد عن سعادته بفوز قسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة بالمركز  المركز الثالث فى مسابقة الابداع الإعلامي العالمية  (تخصص العلاقات العامة والإعلان).

 وكانت مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي قد سجلت  نتيجة النسخة الدولية الأولي لمسابقة الابداع الإعلامي والتي تنظمها المؤسسة للمرة الأولي علي المستوي العالمي ، والتي شارك فيها  ١٨ دولة لكليات الإعلام حيث حصل قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الوادي الجديد، مصر .على المركز الثالث بتخصص العلاقات العامة والإعلان (مناصفة):مشروع "هيبت "، كلية الآداب، قسم الإعلام ، جامعة الوادي الجديد - مصر، بإشراف الدكتورة فاطمة طه مدرس العلاقات العامة والإعلان  ومشروع "البر ١٠٨"، قسم الإعلام، كلية الآداب، جامعة الوادي الجديد _مصر  بإشراف الدكتور حازم القاضي مدرس العلاقات العامة والإعلان  وفور الإعلان عن النتيجة.

الوادي الجديد تناقش مع "الاتصالات" البدء في إنشاء مركز معلومات شبكات المرافق

 بعث  الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة برقية تهنئة للأستاذ الدكتور محمد عبد السلام عميد كلية الآداب والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بقسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة لفوزهم بالمركز الثالث في المسابقة العالمية  متمنيا لهم مزيدا من التوفيق  والسداد للارتقاء بجامعة الوادي الجديد في شتى  المجلات

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك بمعرض العمارة في بينالي البندقية 2025
  • نائب وزير الإعلام لـ “الوحدة”: نعمل على تجديد العمل الإعلامي بما يتناسب مع رغبات الشعب اليمني
  • برنامج دبي الدولي للكتابة يطلق ورشة “الترجمة العلمية” للمساهمة في نشر المحتوى العلمي العربي
  • “دبي للإنترنت” تعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي بـ”جيتكس جلوبال 2024″
  • مكتب الاعلام بالحديدة يختتم ورشة عمل بعنوان “صناعة المحتوى الإعلامي”
  • رئيس جامعة الوادي الجديد يهنئ قسم الإعلام لفوزه في مسابقة الابداع الإعلامي
  • “يوتيوب” يقدم ميزات طال انتظارها
  • التضامن تشارك بمعرض "إكسبو أصحاب الهمم" الدولي بدبي 2024
  • مكتب الإعلام بالحديدة يعقد ورشة عمل بعنوان “إنتاج المحتوى الإعلامي”