جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بقتل زوجته والتعدى على بناته بسلاح أبيض في الهرم 15 يوما على ذمة التحقيقات.   أمرت النيابة العامة بحبس مُتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما نٌسب إليه من قتله زوجته وابنته عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتله باقي أفراد أسرته بدائرة قسم الهرم، وذلك عقب إقراره تفصيلًا بارتكاب الجريمة في التحقيقات وتأكيد تحريات الشرطة ذلك.

  وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة صباح أمس الثامن من شهر أغسطس الجاري ببلاغ الأهالي اكتشافهم قتل المتهم زوجته وابنته وتعديه على أطفاله الأربعة طعنًا بمسكنه فى منطقة الهرم، ونقل الأخيرون للمستشفى لإسعافهم، فانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة وكلفت خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع ما به من آثار مادية، وتبينت بمعاينتها آثار احتراق بأحد الأسرة.    كما ناظرت النيابة العامة ما بجثمان الزوجة والطفلة المتوفيتين من إصابات، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية لهما بيانًا لسبب وكيفية وفاتهما، وتتابع مع الطبيب المسئول عن حالة بقية الطفلات المُصابات تمهيدًا لسؤالهن، وقد استمعت النيابة العامة لشهادة جارة للمجني عليهن، والتي قررت اكتشافها الواقعة بعد سماع أصوات استغاثة من المسكن، مؤكدةً سوء سلوك المتهم، وديمومة تعديه على المجني عليهن.    هذا وقد ضٌبط المتهم نفاذًا لقرار النيابة العامة، وباستجوابه أقر بارتكابه الواقعة على إثر خروجه من السجن، وبيّن بواعثه على ارتكابها، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا على ذمة القضية.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل اسرة جريمة اسرية الهرم امن الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بالشروع في قتل زوجته، طعنا بسكين، بسبب خلافات أسرية في العمرانية، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بإصابة سيدة بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في العمرانية، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.


بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات أسرية، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الحادث.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بسبب «مصروف البيت».. تحقيقات موسعة مع قاتل زوجته
  • قاتل زوجته فى بولاق الدكرور: ماحستش بنفسى وضربتها بسكين المطبخ
  • خلافات أسرية.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته حرقًا في كرداسة
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين
  • ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية
  • جنايات المنيا.. الإعدام شنقاً لعامل قتل زوجته وابنته بآلة حادة
  • تجديد حبس مدمن وراء قتل شقيقه وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم بمدينة نصر
  • إحالة شخصين للمحاكمة الجنائية بتهمة ترويج المواد المخدرة فى الهرم