المناطق_الرياض

وصف مدرب المنتخب السعودي الأول مانشيني المنتخب الياباني بأنه من أقوى وأفضل المنتخبات على مستوى القارة الآسيوية في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في جدة قبل مواجهة الليلة أمام المنتخب الياباني في الجولة الثالثة للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، وقال: “نقابل منتخباً قوياً ومستوى فنياً عالياً لكننا لا نقل عنه خصوصاً أن التنافس قوي بين المنتخبين”.

وتمنى الشفاء للاعب الأخضر فهد المولد: “ندعو للكابتن فهد المولد بالشفاء والعودة مجدداً مع لاعبي الأخضر في تكملة بقية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026”.

وعن استبعاد المدافع علي البليهي قال: “يشهد مستوى البليهي الفترة الحالية انخفاضاً وهذا مؤثر عليه، لذا مع عودته لمستواه السابق سيكون من ضمن طاقم الأخضر”، وعاد بالحديث عن منتخب اليابان وقال: “يملك لاعبين ذوي مستويات عالية، نحتاج معها يقظة لتفادي أي أخطاء تؤثر علينا في المباراة، الإيقاف حرمنا خدمات اللاعب محمد كنو لكن لدينا البديل، كما أننا نحتاج لدعم الجماهير في المباراة كوننا نلعب على أرضنا، نريد تسجيل الأهداف ومنع خصمنا من التسجيل لكي نحقق الأهم وهو الفوز بالمباراة”، واختتم حديثه بقوله: “نريد أن نعوض خسارة نقاط أي مباراة لكي نضمن التأهل مبكراً لكأس العالم 2026”.

أخبار قد تهمك مانشيني وناجاتومو.. جمعهما إنتر ميلان ويفرقهما الأخضر 9 أكتوبر 2024 - 10:00 صباحًا مانشيني: مباراة باكستان مهمة لتعزيز الصدارة 5 يونيو 2024 - 9:40 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مانشيني

إقرأ أيضاً:

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان 

نواف السالم

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة منتخب اليابان مساء غدًا الخميس على “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب المباراة تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها طبق تمارين تكتيكية قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

وعلى صعيد متصل، شارك اللاعب “فراس البريكان” في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد اكتمال جاهزيته. كما شارك اللاعب “ثامر الخيبري” في الحصة التدريبية بعد انتظامه في معسكر الأخضر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة السعودية امام اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان 
  • مانشيني: منتخب اليابان قوي.. ولكن هدفنا الفوز فقط
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الجاسر: مانشيني يعتمد على عناصر شابة واستبعاد البليهي غير منطقي .. فيديو
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد المصري يرد على الاستبعاد من كأس العالم 2026