أعرب الإعلامي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، عن سعادته ببدء ميكالي مهمته مع منتخب الشباب، وضم المحترفين الصغار في الخارج ومشاركتهم مع منتخب مصر للشباب، وشاركه في ذلك علاء عبده مؤسس ومدرب حراس، ليوناردو مخطط أحمال، وخالد سرحان، مدرب حراس، والدكتور هاجد العنتابلي، طبيب المنتخب، والدكتور صلاح عاشور، استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي، وعمرو سليمان وأحمد عيد إداريين، وخالد خفاجة أخصائي تدليك.

 

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على “أون سبورت اف ام”، إن التمرين يكون على فترتين صباحا ومساءً استعدادا للتصفيات التي ستجري في 8 نوفمبر، والأجواء تنافسية شديدة بين المتدربين الصغار.

تضمن اليوم الأول لمعسكر منتخب الشباب تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة ميكالي تجمع اللاعبون ظهرا ثم عقد اجتماعا لهم مع الجهاز الفني للمنتخب، بدأ بتعريف اللاعبين على الجهاز الفني المعاون الذى يضم: البرازيلي ريكاردو ريسندي، المدرب العام، وعلاء عبده، المدرب المساعد، والبرازيلي موسيس، مدرب حراس المرمى، ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال - جواو محلل الأداء، وخالد سرحان المترجم، وياسر عبد العزيز، المنسق الإعلامي، والدكتور هاجد العنتبلي، طبيب المنتخب، د. صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي، عمرو سلمان وأحمد ايهاب الإداريين، خالد خفاجي أخصائي التدليك، علاء سعيد مسئول المهمات.

وعقب ذلك، أدى اللاعبون تدريبات متنوعة، بدنيا أو فنيا، مع التركيز على تقييم جميع اللاعبين، بما يضمن للجهاز الفني الوصول نحو أفضل العناصر لبدء مرحلة بناء جيل جديد.

وحضر التدريبات وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرازيل منتخب مصر تأهيل منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الكشف عن رد فعل مدرب فرنسا بعد تخفيف عقوبة بوغبا

نواف السالم

تحدث ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا عن أول موقف بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية تخفيض عقوبة الإيقاف في حق لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا إلى 18 شهرا.

‎ويشار إلى أن بوغبا يستطيع العودة إلى التدريبات خلال شهر يناير المقبل، أي بعد 3 أشهر فقط من الآن، على أن تكون عودته إلى المباريات ممكنة قانونياً في مارس 2025.

‎ووصف مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب القرار بالقول إنه “نقطة ضوء تأتي مرة أخرى في طريق اللاعب” مضيفاً أنه استقبل خبر تقليص مدة الإيقاف بفرحة كبرى.

وقال ديشامب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم: “ستكون أمامه مراحل ليمر بها، لكنها أخبار ممتازة وإيجابية جداً، سيكون قادرًا على اللعب مرة أخرى اعتبارًا من مارس”.

وأضاف: “لقد تحدثت معه فترة طويلة عبر الهاتف؛ إذ كانت هذه الفترة بأكملها معقدة للغاية بالنسبة إليه”.

وذكر الكثير من المتابعين أن تصريحات ديشامب كانت بالفعل مفاجأة سارة للاعب ولمتابعيه خصوصا أنها تضمنت تلميحات بإمكانية عودته لصفوف منتخب فرنسا في المباريات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟
  • «السكة الحديد 2005» يفوز على منتخب السويس بدوري الجمهورية
  • منتخب مصر تحت 18 عامًا يخسر وديًا أمام روسيا بهدفين مقابل هدف
  • «السكة الحديد 2005» يفوز على منتخب السويس بدوري المحترفين
  • أبطال صيد الدقي يحرزون 11 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفني
  • ليفاندوفسكي يشيد بإنجازات رونالدو
  • الكشف عن رد فعل مدرب فرنسا بعد تخفيف عقوبة بوغبا
  • مدرب حراس مرمي الزمالك يقود فقرة تدريبات خاصة لـ الشناوي
  • شوبير: دونجا يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة موريتانيا.. وحسام حسن يستدعي نجم بيراميدز