كتب- عمرو صالح:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن التقارير العالمية تشير إلى وصول سعر برميل النفط لمستوى يتراوح بين 100 و110 دولارات في حالة حدوث الحرب الإقليمية، مشيرًا إلى أن تصاعد التوترات السياسية وحدوث حرب بين إسرائيل وإيران، قد يسبب ارتفاعات كبيرة في سعر برميل النفط خلال الأيام المقبلة.

وأضاف "موسى"، خلال خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: المنطقة ممكن تكون رايحة لحرب عالمية ثالثة وقد تهدأ.

.محدش عارف، معلقا: كل السيناريوهات متوقع حدوثها في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن حزب الله يعلن رسائل موجهة لإسرائيل تقول: مناطق البترول في حيفا إحنا مصورينها.

وأشار "موسى" إلى أن المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أكد الالتزام الكامل بصرف المستحقات للمصدرين خلال 90 يومًا من استيفاء مستندات أعباء التصدير للمصدرين في مصر.

وقال "موسى"، إن الدولة تعمل على رد أعباء التصدير للمصدرين في مصر، مع معالجة الإجراءات التصديرية ودعم المستثمرين، بالإضافة إلى توفير حوافز كبيرة للضرائب

اقرأ أيضا:

لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير

مسؤول باليونيسيف تكشف دور الإعلام لتحسين الخصائص السكانية

الطفولة والأمومة ينفذ ورشة عمل للأطفال وأسرهم لرفع الوعي بقضايا العنف

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي أحمد موسى حرب عالمية ثالثة أسعار النفط النفط

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: كارثة عالمية لو أغلقت إيران مضيق هرمز

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قال في تصريحات اليوم الأربعاء، إنه يعتزم الرد على إيران بضربة موجعة ومؤثرة وقاتلة ومفاجئة.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الأمر يعني توسيع دائرة الحرب والتوجه نحو سيناريو صعب جدًا.

وأشار إلى أن إيران هددت منذ أسبوعين بإغلاق مضيق هرمز إذا هاجمت إسرائيل أراضيها، محذرًا من أن إغلاق المضيق سيكون بمثابة كارثة عالمية.

وأوضح أن مضيق هرمز يُصدر من خلاله النفط السعودي والإماراتي والعراقي والكويتي إلى العالم كله، مؤكدا أن الأمر ستكون له تداعيات كبيرة في ظل استمرار الأزمة بالبحر الأحمر.

وأكد حرص الدولة المصرية في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بامتلاك احتياطي استراتيجي من السلع الأساسية والوقود،يكفي على الأقل لمدة 5 و6 أشهر.

مقالات مشابهة

  • التوك شو| أحمد موسى: توقعات بوصول سعر برميل النفط إلى 100 دولار.. وعقوبات رادعة لمخالفي شروط استخدام سيارات ذوي الهمم
  • نشرة التوك شو.. حرب عالمية ثالثة منتظرة وارتفاع قياسي لأسعار النفط
  • أحمد موسى: سعر برميل النفط قد يتعدى 100 دولار (فيديو)
  • أخبار التوك شو|مطمئنا المواطنين.. الوزراء: جاهزون لجميع السيناريوهات.. ونعمل على تأمين السلع الإستراتيجية لفترات طويلة.. أحمد موسى: المنطقة قد تشهد حربا عالمية ثالثة.. كل السيناريوهات متوقعة
  • أحمد موسى: كارثة عالمية لو أغلقت إيران مضيق هرمز
  • أحمد موسى: توقعات بوصول سعر برميل النفط إلى 100 دولار
  • أحمد موسى: المنطقة قد تكون على وشك حرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • أحمد موسى: تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران قد يؤدي لارتفاع أسعار النفط
  • أحمد موسى: المنطقة قد تشهد حربا عالمية ثالثة.. كل السيناريوهات متوقعة.. فيديو