سودانايل:
2024-10-10@11:20:16 GMT

حول مجزرة الحلفايا !!

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

وجه الفظاعة في جريمة مجزرة الحلفايا تكمن في أن الذين حكموا على الضحايا بالإعدام وقاموا بتنفيذه عليهم، فعلوا ذلك وهم ينتمون للجهة التي تسيطر على الحكم بالدولة وأمام نظر القائمين على أجهزة العدالة من قضاة ووكلاء نيابة لا يزالون على رأس عملهم يصدرون الأوامر والقرارات والأحكام.
إن صمت أجهزة الدولة عن تلك التصفية الجماعية بناء على الشبهة والوشاية والإستنتاج، ودون محاكمة تتيح للمتهمين فرصة الدفاع عن أنفسهم وتقديم أدلة براءتهم، مع توعد القتلة بالمزيد من التصفيات سوف يجعل مصير كل مواطن في مواجهة مع الموت عند توقف الحرب في كل منطقة تخضع لسيطرة الدولة.

 

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

مجزرة جديدة.. 22 شهيدًا ومصابون بقصف مدرسة تأوي نازحين في دير البلح

غزة - صفا استُشهد 22 مواطنًا، وأصيب عدد آخر، يوم الخميس، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في دير البلح وسط قطاع غزة. وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد 22 مواطنًا وإصابة آخرين، جرّاء استهداف طائرات الاحتلال مدرسة "رفيدة" التي تؤوي نازحين في دير البلح. بدوره، قال المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن 22 مواطنًا ارتقوا، جرّاء استهداف الاحتلال مدرسة "رفيدة". وأوضحت مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح أن قسم الاستقبال والطوارئ لم يعد قادرًا على استقبال الإصابات، حيث امتلأ المكان بالكامل وسيتم تحويل الإصابات إلى المستشفى الأمريكي.  وتواصل قوات الاحتلال جرائمها وحرب الإبادة في قطاع غزة، واستهدافها لمراكز الإيواء والنازحين في داخلها. وقال الدفاع المدني في غزة إن الاحتلال يتعمد استهداف مراكز الإيواء في مختلف أنحاء القطاع.    وأوضح أن المستشفيات تفتقر إلى الإمكانيات اللازمة لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المصابين.   وأشار إلى أن الاحتلال يستخدم صواريخ ذات قوة تفجيرية عالية في هذه الاستهدافات. وفي سياق متصل، أصيب عدد من المواطنين، في قصف طائرات الاحتلال عيادة الرمال التي تؤوي نازحين وسط مدينة غزة. وأفادت مصادر طبية باستشهاد 35 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم. ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد 42,010 مواطنين، وإصابة 97,720 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، ولا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مجزرة إسرائيلية جديدة في مدرسة بقطاع غزة
  • مجزرة جديدة.. 22 شهيدًا ومصابون بقصف مدرسة تأوي نازحين في دير البلح
  • مجزرة في دير البلح / شاهد
  • مجزرة جديدة بغزة تستهدف مدرسة وسقوط شهداء ومصابين
  • مجزرة مروعة في صفوف مليشيا الحوثي عقب غارة إسرائيلية دقيقة ومقتل وإصابة العشرات (حصيلة)
  • مجزرة إسرائيلية في البقاع.. غارات أوقعت عددًا من الشهداء
  • في أكثر من 3,600 مجزرة.. 900 أسرة فلسطينية محيت من السجل المدني
  • مجزرة جديدة شمال رفح
  • هنا فلسطين المحتلة.. أرض الأنبياء والشهداء والصابرين