الثورة نت/..

أكد الخبير الأمني اللبناني يوسف اسماعيل، اليوم الخميس، أن القوات الخاصة اللبنانية فرضت كلمتها ضد الكيان الصهيوني على أرض الميدان.

وقال اسماعيل في تصريح له نقلته وكالة “المعلومة” العراقية: إن “الكيان الصهيوني يحاول إخفاء خسائره جراء رد المقاومة الاسلامية على هجماته المتواصلة على لبنان، إضافة إلى أنه يسعى لصناعة مسرحية هدفها الترويج لقواته بأنها توغلت ودخلت إلى جنوب لبنان رغم أن هذا الأمر غير موجود على أرض الواقع”.

وأضاف: إن “المقاومة الإسلامية في لبنان لديها قدراتها وخيارتها المتعددة لردع الكيان الصهيوني، إضافة للكثير من المفاجآت وأبرزها ما يمتلكه حزب الله من شبكة أنفاق كبيرة ووسائل دفاعية وهجومية”.

وأوضح أن “القوات الخاصة التابعة لحزب الله وخصوصا قوات الرضوان لها كلمتها في أرض الميدان ضد جيش الاحتلال، بالإضافة إلى امتلاك المقاومة لأسلحة مضادة للدروع، وبالتالي فإن أي محاولات للتوغل البري لن تكون في صالح العدو بل ستكون نقطة تحول ايجابية لحزب الله”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

صاروخا ” فلسطين 2″ و “ذوالفقار ” يدكان أهدافاً في عاصمة الكيان.. ومسيَّرات “يافا” و”صماد4″ تضرب أم الرشراش

الثورة  /

نفذت القوات المسلحة، أمس الإثنين، عمليتين عسكريتين ضد أهداف للعدو الصهيوني في يافا وأم الرشراش، في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، إسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، وتزامنا مع الذكرى الأولى لتدشين معركة “طوفان الأقصى”.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها أن العملية الأولى استهدفت هدفين عسكريين للعدوِّ الإسرائيلي في منطقة “يافا” المحتلة، وذلك بصاروخين الأول نوع “فلسطين 2” والذي نجح في الوصول إلى هدفه، والثاني “ذو الفقار”.. مؤكدة أن العملية حققت أهدافَها بنجاح.

وأشارت إلى أن سلاح الجو المسيَّر في القوات المسلحة اليمنية أطلق في وقت سابق من يوم أمس، عدداً من الطائرات المسيَّرة على عدة أهداف في منطقة “يافا” ومنطقة “أمِّ الرشراش” جنوبي فلسطين المحتلة بطائرات نوع “يافا” و”صماد4″.. مبينة أن عدداً من تلك الطائرات نجحت في الوصول إلى أهدافِها بفضل الله..وحيَّت القوات المسلحة بهذه المناسبة الأبطال المجاهدين في المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلِها في قطاع غزة وفي الضفة الغربية وكذا المجاهدين في المقاومة الإسلاميّة في لبنان.. مؤكدة استمرارها في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي وكذا الاستمرار في فرضِ الحصار البحري عليه حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ووقف العدوان على لبنان.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يفشل محاولات تسلل للعدو ويكبده خسائر فادحة ويواصل دك العمق الصهيوني بالصواريخ
  • القوات الإسرائيلية عاجزة تماما عن التقدم البري في لبنان بسبب التكتيك الدفاعي لـ”حزب الله”
  • خبير عسكري: الاحتلال يسعى لتطبيق خطة الجنرالات بهدف تفريغ شمال غزة
  • العيدروس: طوفان الأقصى مثل منعطفا تاريخيا هاما في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني
  • نعيم قاسم: المقاومة تعمل بكامل جهوزيتها ونحن أهل الميدان وسننتصر
  • صاروخا ” فلسطين 2″ و “ذوالفقار ” يدكان أهدافاً في عاصمة الكيان.. ومسيَّرات “يافا” و”صماد4″ تضرب أم الرشراش
  • الشرق الأوسط عن مصدر أمني لبناني: قناعة معلوماتية بمقتل صفي الدين
  • القوات المسلحة تنفذ عمليتين ضد أهداف للعدو الصهيوني
  • تزامنا مع ذكرى انطلاق طوفان الأقصى.. القوات المسلحة تنفذ عمليتين ضد أهداف للعدو الصهيوني