حسم مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي كاف الجدل، بشأن إمكانية تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك بسبب إيجابية منشطات لاعب من لاعبي الفريقين خلال الساعات القليلة الماضية، في المباراة التي قيمت على أرضية ملعب المملكة أرينا في الرياض.

كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات

وأكد مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي كاف في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن تحليل المنشطات، سواء جاءت إيجابية أو سلبية للاعبي الأهلي والزمالك، لن تؤثر على نتيجة المباراة، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر والفارس الأبيض، هو المتوج بلقب المسابقة، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية».

وتابع:« في حالة إيجابية عينة لاعب من الأهلي والزمالك، ستتم معاقبته دون النظر لناديه بصورة نهائية، مؤكدا على أن اللاعب سيوقع عليه عقوبة، فور ظهور نتيجة العينة من معمل برشلونة».

وكانت هناك أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، قد أكدت أن عينة محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاف الاهلي الزمالك مباراة السوبر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي خالد الغندور - نقلا عن مصادر وصفها بالمسؤولة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - عن وجود أزمة في تحاليل أحد اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

 

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: «المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير».

 

مرض وراء تعاطي أحد لاعبي القطبين المنشطات

وأكمل: «لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبدالله السعيد وكونراد ميشالاك».

واختتم الغندور: «في لاعب من الـ 12 لاعبا وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا تحلل في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية إما يبرئ أو يستدعى لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات».

  

مقالات مشابهة

  • بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟
  • هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟.. مصدر يحسم الجدل
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي
  • أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي.. من اللاعب؟
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • عاجل.. الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي
  • أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • عاجل.. لاعب من الأهلي أو الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات