صحيفة الاتحاد:
2024-10-10@11:24:41 GMT

2500 تذكرة للعين في كأس القارات أمام الأهلي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «فلاور» ترفع شعار «جودلفين» في «ميل المهرات» «طلّة» أبرز خيول سباق كأس الوثبة في «مضمار تولوز»


عُقد اجتماع تنسيقي للمباراة المرتقبة بين العين والأهلي المصري، المقررة 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة، ضمن كأس القارات لكرة القدم، وتم الاتفاق على تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس الإدارة في للمقصورة الشرفية، فضلاً عن 2200 مقعد لجمهور الإمارات الذي يساند «الزعيم» من المدرجات، و300 مقعد للشخصيات المهمة، على أن يؤدي العين مرانه على ملعب المباراة 28 أكتوبر.


حضر الاجتماع، دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين، ومعه عبيد الظاهري، مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر، مسؤول العلاقات العامة، وناصر الكتبي، منسق البطولات، وعمر حسين، وأحمد الكعبي منسقا مكتب الجماهير، ومن جانب الأهلي د. سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين مصر كأس القارات الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

خبر سار لجمهور الأهلي.. حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتي

زف الإعلامي أحمد حسن، خبر سار لكل مشجعي النادي الأهلي، بإعلانه بأنه تم الموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتى.

وكتب أحمد حسن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “لنادى الأهلى تلقى موافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتى، التى ستقام يوم 29 أكتوبر الحالى على إستاد القاهرة فى ربع نهائى بطولة إنتركونتننتال”.

ومن ناحية أخرى قال الإعلامي خالد الغندور، إن بعثة فريق الأهلي تطير إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، ‏برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الأهلي كان مقرر أن يسافر يوم 18 أكتوبر بعد خوض مران صباحي في ملعب مختار التتش ".

وأضاف:" محمد رمضان المدير الرياضي، تحدث مع كولر وقرر سفر الفريق يوم 17 أكتوبر، لخوض مران يوم 18 أكتوبر وآخر يوم 19 أكتوبر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر".

وأختتم الغندور:"محمد رمضان شايف إن مران وحيد في الإمارات غير كافي قبل مباراة سيراميكا وأن الفريق سيسافر بعد ذلك قبل أي مباراة خارجية بثلاثة أيام لخوض مرانين على الأقل قبل المباراة".

مقالات مشابهة

  • خبر سار لجمهور الأهلي.. حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتي
  • الأهلي يخصص 2500 مقعد لجماهير العين
  • نيمار خارج قائمة الهلال أمام العين
  • رشيد جابر: العامل الذهني سيعيدنا للمنافسة على تذكرة الصعود للمونديال
  • 2 مليون دولار ولقب الأفروأسيوية في انتظار الأهلي أمام العين .. موعد اللقاء المرتقب والقنوات الناقلة
  • هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟
  • 52 ألف متفرج لمباراة الأهلي والعين في كأس القارات
  • الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي
  • عينه على مليوني دولار| تغيير وحيد في خطة كولر.. وضربتان موجعتان للعين الإماراتي