صحيفة الاتحاد:
2024-10-10@11:23:58 GMT

«فلاور» ترفع شعار «جودلفين» في «ميل المهرات»

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «طلّة» أبرز خيول سباق كأس الوثبة في «مضمار تولوز» تماشياً مع حملة رئيس الدولة.. محمد بن راشد يوجّه بمساعدات غذائية عاجلة إلى الشعب اللبناني


تخوض نجمة جودلفين المهرة «ديزرت فلاور»، بإشراف المدرب شارلي أبلبي، سباق ميل المهرات، الجمعة، وترفع شعار جودلفين» أمام نخبة من مهرات باليدويل، وينحدر نسل المهرة من «نايت اوف ثندر»، وأمها الفرس «برومسنج ران»، الفائزة بأربعة سباقات للفئة الثانية.


وشاركت «ديزرت فلور» ثلاث مرات على المضمار، ولم تعرف معنى الهزيمة في هذه المرحلة، حيث حققت فوزين في يوليو في الصيف، قبل أن تصعد إلى مستوى المجموعة الثانية، في سباق ماي هيل ستيكس في دونكاستر.
وتضع «ديزرت فلاور» سجلها الخالي من الهزائم، وطموحاتها الكلاسيكية على المحك في سباق بطولة المهرات في نيوماركت، بعد أن كانت مثيرة للإعجاب تماماً في مشاركتين في الصيف، قبل أن تتخذ خطوة أعلى في فئتها، عندما حققت الفوز الثالث من أصل ثلاثة في سباق ماي هيل ستيكس للمجموعة الثانية الشهر الماضي.
ومع ترشيح بنسبة 7-1 لسباق 1000 جينيز العام المقبل، فإن الفوز بميل المهرات، من شأنه أن يعزز مكانة «ديزرت فلاور»، أو «زهرة الصحراء»، واحدة من الخيول المرشحة في السوق في السباقات الكلاسيكية للموسم المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات جودلفين الخيول سباقات الخيول

إقرأ أيضاً:

صور| أبناء صقّار يحصدون أول ثلاثة مراكز في سباق الملواح "جير شاهين"

فازت شواهين لأبناء صقار واحد بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق الملواح, الذي أقيم اليوم لفئة (جير شاهين فرخ)، وذلك في مقر نادي الصقور السعودي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).
وكان أبناء عبدالله بن هجرس الدوسري قد حققوا الصدارة، إذ توّج بالمركز الأول الصقر (فتاك) لمالكه ارميزان بن عبدالله الدوسري، والمركز الثاني الصقر (لملوم) لهجرس بن عبدالله الدوسري، والمركز الثالث الصقر (ذيب) لمحمد بن عبدالله الدوسري.
أخبار متعلقة أكبر عوامل وقوع الحوادث.. "المرور" يبين مخاطر زيادة سرعة المركبةلـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سباق الملواح لفئة "جير شاهين" - واس
فيما حصل على المركز الرابع الصقر (كيف) لمالكه بدر بن فهد العرادي، ونال المركز الخامس (العاصفة) لصاحبه محمد بن عبدالله الدوسري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سباق الملواح لفئة "جير شاهين" - واسمنافسات سباق الملواحوتنطلق منافسات سباق الملواح اليوم بشوط (جير تبع فرخ)، حيث يقام السباق على مسافة 200 متر، ويحصل أصحاب المراكز الأولى على جوائز مالية، وهي 30 ألف ريال للمركز الأول، و25 ألف ريال للمركز الثاني، و20 ألف ريال للمركز الثالث.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سباق الملواح لفئة "جير شاهين" - واس
بينما يحصل الفائزون من المركز الرابع حتى العاشر على جوائز تتراوح قيمتها بين 15 ألف ريال حتى خمسة آلاف ريال، مما يعزز من حدة المنافسة ويرفع من معنويات المشاركين.
يذكر أن نادي الصقور السعودي أطلق فعاليات سباق الملواح حتى السبت المقبل، ويهدف النادي من تنظيم فعاليات الصقور والصيد إلى تجديد إرث الصقور، وإبراز دور المملكة الريادي في دعم المبادرات الثقافية والحضارية والحفاظ على التراث الثقافي للمملكة.

مقالات مشابهة

  • بحضور كوكبة من النجوم .. إيد واحدة ترفع شعار كامل العدد على مسرح البالون
  • تصفيات كأس العالم.. أسود الرافدين يرفعون شعار الفوز على الفدائي لحسم صدارة المجموعة الثانية
  • صور| أبناء صقّار يحصدون أول ثلاثة مراكز في سباق الملواح "جير شاهين"
  • مدرب الكويت: مباراتنا أمام عُمان متكافئة
  • ماكلروي يدافع عن لقب “هيرو دبي ديزرت ” للجولف بحثا عن التتويج الخامس
  • «الفرسان».. سباق الصدارة على «5 جبهات»
  • حفلات رامي جمال في الإسكندرية ترفع شعار كامل العدد
  • طلائع الجيش يحقق الفوز على غزل المحلة وديا
  • دراجات جبلية وسط 70 ألف شجرة في دبي