مصر ضد موريتانيا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ضد موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفراعنة.

مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره منتخب موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث يبحث «الفراعنة» عن الفوز ومواصلة الحفاظ على العلامة الكاملة وصدارة المجموعة.

ونجح المنتخب الوطني من تحقيق الفوز خلال الجوليتن الأولى والثانية، وذلك على حساب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق «الفراعنة» الفوز خراج الديار على حساب المنتخب البوتسواني برباعية نظيفة.

منتخب مصر

على الجانب الآخر، يدخل منتخب موريتانيا تلك المواجهة وهو في جعبته 3 نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب بوتسوانا بهدف نظيف، قبل أن يسقط بالجولة الثانية أمام الرأس الأخضر بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وجاء ترتيب مجموعة مصر على النحو التالي

1- مصر 6 نقاط.

2- الرأس الأخضر 3 نقاط.

3- موريتانيا 3 نقاط.

4- بوتسوانا 0 نقاط.

منتخب مصر موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات موعد مباراة مصر ضد موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

منتخب مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة مصر ضد موريتانيا، عبر شاشة قناة أون سبورتس المفتوحة، وكذلك قناة MBC MASR، بالإضافة إلى قناة بين سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر كأس أمم إفريقيا موعد مباراة مصر اليوم موعد مباراة مصر موعد مباراة منتخب مصر موعد مباراة مصر القادمة مباراة مصر القادمة تصفيات كأس أمم إفريقيا موعد مباراة منتخب مصر القادمة مصر وموريتانيا القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مصر منتخب القنوات الناقلة لمباراة مصر متى مباراة مصر توقيت مباراة مصر مباراة مصر وموريتانيا موعد مباراة مصر وموريتانيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا مصر ضد موريتانيا موعد مباراة مصر ضد موريتانيا موعد مباراة مصر أمام موريتانيا موعد مباراة مصر امام موريتانيا مصر أمام موريتانيا مصر امام موريتانيا مباراة مصر ضد موريتانيا موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات امم افريقيا تصفیات کأس أمم إفریقیا 2025 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة تشيلي في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وستُقام المباراة خارج أرض المنتخب البرازيلي.

حاليًا، يحتل منتخب البرازيل المركز الخامس في التصفيات برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات، وتعادل واحد، وتعرض لـ 4 هزائم. يحتاج الفريق إلى تحسين نتائجه لضمان التأهل.

موعد مباراة البرازيل وتشيلي

تقام مباراة البرازيل ضد تشيلي يوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024، في ملعب خوليو بارادانوس، حيث ستنطلق صافرة البداية في الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتشيلي

يمكن متابعة المباراة عبر قنوات SSC Sports السعودية، التي تمتلك حقوق بث تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البحرين وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد موريتانيا والقنوات الناقلة