أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية النتيجة النهائية للطلاب المقبولين بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي 2023/2024، والذين اجتازوا الاختبارات التحريرية والإلكترونية والمقابلات الشخصية التي عقدتها المدرسة أثناء مراحل التقديم، كما تم إعلان أسماء الطلاب الذين تم قبولهم من 5 محافظات وهي الإسكندرية ومطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

قبول 77 طالبا من 5 محافظات

وقالت أمل حسان مدير إدارة التعليم الفني والتعليم والتدريب المزدوج بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، إن الطلبة المقبولين اجتازوا كل مراحل التقديم والاختبارات بنجاح، تحت إشراف ومتابعة إدارة التعليم الفني والتعليم والتدريب المزدوج، بحسب تعليمات الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، حيث أشرفت على كل المراحل لضمان الشفافية والحيادية، وتم قبول 41 طالبا من محافظة الإسكندرية و22 طالبا من محافظة شمال سيناء و9 طلاب من محافظة مطروح و3 طلاب من جنوب سيناء وطالبان من محافظة البحر الأحمر.

أسماء الطلاب المقبولين في مدرسة المياه

وجرى الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين بالمدرسة، ويمكن معرفتها من خلال الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب بالإسكندرية من هــنــا، وذلك عن طريق الاستعلام برقم الطلب وطباعة استمارة رقم 3، والتي ستظهر الطلاب المقبولين ويتم الحضور في الموعد المحدد بالمستندات المطلوبة رفقة ولي الأمر.

المستندات المطلوبة للتقديم في المدرسة

وتشمل المستندات المطلوبة من الطلاب المقبولين للتقديم في المدرسة للعام الدراسي 2023/2024 ما يلي:

- ملف التقديم الخاص بالتعليم الفني

- أصل شهادة الإعدادية و2 صورة منها أو بيان نجاح مختوم بشعار الجمهورية

- شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة و2 صورة منها

- 2 صورة بطاقة ولي الأمر مسجل عليها رقم تليفون ولي الأمر وصورة بطاقة الأم

- البطاقة الصحية الخاصة بالطالب (الصفراء)

- إيصال إيداع المصروفات الدراسية (التعليم الفني) من البريد و2 صورة منها

- 8 صور شخصية مقاس 4 × 6، مطبوع عليها اسم الطالب رباعي

- شهادة ولاية تعليمية باسم ولي الأمر و2 صورة منها في حالة وفاة الأب أو انفصال الوالدين مع تقديم إثبات الوفاة أو الانفصال و2 صورة منها

- 1500 جنيه قيمة المصروفات المدرسية

- 2000 جنيه قيمة قسط الجهاز اللوحي «تابلت» الخاص بالطالب

- استمارة القبول مطبوعة من الموقع الإلكتروني «استمارة رقم 3»

- تقدم الملفات عن طريق ولي الأمر شخصيا أو صاحب الولاية التعليمية، وذلك للتوقيع على بعض الإقرارات اعتبارا من يوم الأحد 20 أغسطس وحتى الخميس 24 من الشهر نفسه، ويسقط حق المرشح في القبول بالمدرسة بعد هذا التاريخ في حالة عدم تقديم ملف الطالب.

أسماء المقبولين في المدرسة بـ5 محافظات

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم الفنى التعليم المزدوج تعليم الإسكندرية فی المدرسة من محافظة ولی الأمر

إقرأ أيضاً:

لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مدير المدرسة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي 2024 بما فيها من حقوق وواجبات، وإعداد سجل حصر المخالفات الشائعة، والأساليب الوقائية والعلاجية تجاهه، والسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدرسة المتابعة أبنائهم، في المواعيد التي يتم تحديدها من قبل إدارة المدرسة، شريطة أن تتم المقابلة في الأماكن المحدد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه وفقاً للائحة الانضباط المدرسي الصادر من وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف، بأنَّه يتمّ تطبيق نظام تسجيل الغياب الإلكتروني على جميع صفوف المرحلة الثانوية.

لائحة الانضباط المدرسي 2024

وأضافت وزارة التربية والتعليم، يحظر السماح لـ أولياء الأمور بالتجول داخل الحجرات الدراسية، إلا لأسباب محددة، وباتفاق مسبق اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستبعاد أي أشخاص من خارج المنظومة التعليمية، ممن يثيرون الاضطرابات أو يعرقلون العمل، أو يتعدون على ممتلكات الغير أو المباني التعليمية أو الأشخاص الذين يحضرون للمدرسة، لهدف لا يتفق مع الوظيفة الطبيعية للمدرسة.

كما أكّدت وزارة التعليم اعتماد سجلات الانضباط المدرسي للطلاب المخالفين والتقارير الدورية اللازمة، ورفعها إلى الإدارة التعليمية، وإخطار ولي الأمر في أسرع وقت ممكن حالة تعرض الطالب لأي أضرار أثناء تواجده بالمدرسة إخطار ولي أمر الطالب بتقرير مكتوب بالإجراءات الموقعة على الطالب، طبقا للائحة، وأسبابها مع بيان حقه في التظلم من العقوبة.

مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية