خلال جولته بمدينة المستقبل، صباح اليوم الخميس، تفقد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، مركز طب أسرة المستقبل، لمتابعة سير وانتظام العمل بالمركز، والاطمئنان على تقديم كافة الخدمات الطبية للمنتفعيين.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية واللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتور محمد سامي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد محافظ الإسماعيلية عيادات طب الأسرة، وتنظيم الأسرة والمشورة، الأسنان، الإسعافات الأولية، الأطفال، خدمات المعمل، الصيدلية، وقسم التسجيل CMO.

مؤكدًا على أن الإسماعيلية تشهد تطورًا ملحوظًا في القطاع الطبي منذ انضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والذي يهدف لتقديم خدمات طبية وصحية عالية الجودة وملائمة لأحدث المعايير العالمية.

وخلال الجولة قامت الدكتورة "منى دبور" مدير مركز طب أسرة المستقبل، بشرح ما تم من أعمال التطوير للبنية التحتية، ورفع كفاءة المنشأة، بخلاف التجهيزات الطبية وغير الطبية، وأشارت أن المركز يقدم العديد من خدمات الرعاية الصحية الأولية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل والتي تتضمن: عيادة طب الأسرة، الفحص الطبي الشامل، عيادة الأسنان، عيادة تنظيم الأسرة، عيادة الأطفال، عيادة أمراض النساء، خدمات المعمل، خدمات الأشعة التطعيمات، الصيدلية، الإسعافات الأولية، مبادرات ١٠٠ مليون صحة، التثقيف الصحي، ومتابعة الأطفال الأصحاء.

وأوضح الدكتور محمد سامي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، أن المركز يقدم الخدمات الطبية بأعلى جودة وبإشادة من المواطنين متلقي الخدمة، حيث يخدم المركز أكثر من ٤٠ ألف منتفع، وبلغ عدد الخدمات الطبية المقدمة ٣٠٠ ألف خدمة طبية، وتم فتح ٣١٧٩٦ ملف فردي و٩٦٠٥ ملف عائلي.

وأكد الدكتور "سامي" أن مركز طب أسرة المستقبل يمثل انفراجة كبيرة في تيسير وصول خدمات التأمين الصحي الشامل لمدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية.

وحرص محافظ الإسماعيلية خلال جولته على الاستماع للمواطنين والتعرف على مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة داخل المركز، ووعدهم بتطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالإسماعيلية خلال الفترة المقبلة، وأنها الأولوية لديه في ملفي الصحة والتعليم، وسير وانتظام العمل بالمركز، والاطمئنان على تقديم كافة الخدمات الطبية للمنتفعين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية جولة تفقدية مدينة المستقبل مركز طب الأسرة محافظ الإسماعیلیة الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مستجدات الأعمال في "مركز خدمات مصر" مع وفد التخطيط

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، مسئولي مشروع مركز خدمات مصر بوزارة التخطيط، وذلك لاستعراض مستجدات العمل في تنفيذ المشروع وتذليل كافة المعوقات للانتهاء من المشروع الخدمي، وذلك ضمن إجراءات الحكومة للتحول الرقمي، وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل ميسر وسهل في مكان واحد.

أصبحت الثامن محليا.. جامعة طنطا تتقدم 102 مركزا في تصنيف "RUR”

وناقش المحافظ واللجنة الموقف التنفيذي للمشروع الذي يقام بشارع الجلاء بطنطا على مساحة 1003م2 ووصلت نسبة الإنجاز به إلى 88%، لافتا إلى أن المركز يهدف لتوفير مركز حكومي يقدم خدمة لائقة ومميزة وسريعة للمواطنين ، فيقدم المركز حزمة من الخدمات الحكومية المتميزة كخدمات التوثيق والشهر العقاري، الأحوال المدنية، المرور، الجوازات، الأدلة الجنائية (الفيش الجنائي)، السجل التجاري، التأمينات، المدفوعات الحكومية، كما سيتم ضم خدمات أخرى.

محافظ الغربية يشهد الاحتفال الفني بالعيد القومي لعروس الدلتا بالمركز الثقافي بطنطا

وأشاد محافظ الغربية بجهود وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تحسين إجراءات حصول المواطنين علي الخدمات الحكومية وحوكمة وتبسيط هذه الإجراءات بصورة مستمرة، مشيراً إلي أن المركز سيسهم في تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها على أعلى مستوى من الجودة والتيسير على المواطن وتوفير الوقت والجهد من خلال الحصول على الخدمات من مكان واحد يجمع كل الخدمات كبديل للانتقال بين الجهات المتعددة المقدمة للخدمات في الأماكن المختلفة.

IMG-20241009-WA0027 IMG-20241009-WA0028 IMG-20241009-WA0026

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من القطاعات بمدينة المستقبل ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد انتظام العمل بمركز طب أسرة المستقبل
  • محافظ الإسماعيلية في جولة تفقدية لمتابعة عدد من القطاعات بمدينة المستقبل
  • محافظ الغربية: إنجاز 88%من مركز خدمات مصر ضمن إجراءات الحكومة للتحول الرقمي
  • محافظ الغربية يناقش أعمال مركز خدمات مصر مع وفد وزارة التخطيط
  • محافظ الغربية يبحث مع وفد "التخطيط" مستجدات الأعمال في مركز خدمات مصر
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الأعمال في "مركز خدمات مصر" مع وفد التخطيط
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفي شبين الكوم التعليمي للاطمئنان على الخدمات الطبية
  • رئيس مركز أسيوط يتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة سير العمل بملفات التصالح