بوابة الوفد:
2024-10-10@11:27:45 GMT

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

"مطعم الحبايب".. تصدر أسم المسلسل تريندات السوشيال ميديا بعد طرح منصة "شاهد" الحلقة الرابعة، دارت الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4

شهدت الحلقة، ذهاب صبحي (أحمد مالك) لمنزل خطيبته رحاب ليصالحها، بعدما شاهدته مع ديدي (هدى المفتي) ووتوقعت أنه يخونها، ولكنه كان يعالجها بعدما أُصيبت بسبب السكين، ليتفاجئ بوجود ابن خالة خطيبته يتقدم لها بالزواج.

واستعرضت الحلقة زيارة شيف مشهور لصديقه أبوالمجد (بيومي فؤاد)، في مطعمه الجديد ليتذوق الأصناف التي يقدموها، بينما تشاجر الشيف بشندي (إسلام إبراهيم) مع احد الزبائن بعد شكواها من وجود حصى في طبق الأرز.

واقتحم "أبوتوكة" (أحمد خالد صالح) شقيق الزبونة، المطعم وأطلق النيران من مسدسه، ولكن تفاهم معه أبوالمجد بأن يتحمل تكاليف تركيب سنة لشقيقته بدلًا من التي كُسرت.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب"، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، عبير صبري، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

قصة مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطعم الحبايب السوشيال ميديا أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4 أحداث مسلسل مطعم الحبايب أبطال مسلسل مطعم الحبايب أحمد مالك هدى المفتي بيومي فؤاد انتصار عايدة رياض سامي مغاوري مطعم الحبایب

إقرأ أيضاً:

منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "

كشفت منصة شاهد vip، عن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب ، والذي يقوم ببطولته أحمد مالك

مسلسل " مطعم الحبايب ، يعرض 3 مرات أسبوعيًا من الخميس الي السبت ، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة منه يوم الخميس القادم فى تمام الساعه الثانية عشر صباحًا .


قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

مقالات مشابهة

  • انفصال أحمد مالك وخطبيته.. أحداث الحلقة 4 من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد
  • بعد تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" للتريند.. تعرف على ملخص أحداث الثلاث حلقات الأولى
  • مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "