كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام عنصر إجرامي، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بمحافظة القاهرة، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذاً من دائرة القسم محل سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبحوزته (6 كيلو جرام لمخدر الهيدرو- 1,5 كيلو جرام لمخدر الكوكايين - كيلو جرام لمادة MDMA المخدرة- 750 جرام لمخدر فطر عيش الغراب المشروم- 500 جرام لمخدر الواكس ماريجوانا- 1000 قرص مخدر إكستاسي الخبوط- 200 طابع LSD المخدر - 10 فايل لمخدر الكيتامين - مطحنة لمخدر الهيدرو).

تقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ8,5 مليون جنيه تقريبا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضبط عنصر إجرامي المواد المخدرة الأسلحة والذخائر الحوادث جرام لمخدر

إقرأ أيضاً:

في مداهمات لـ بؤر إجرامية.. الداخلية تضبط 34 كيلو مخدرات وأسلحة نارية

واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان ودمياط، توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن.

وأسفرت جهودها في مديرية أمن أسوان عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 7.600 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدري الهيروين، والشابو بحوزة 4 متهمين، وضبط 4 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، 3 فرد محلي وطلقة، علاوة على تنفيذ 813 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت في مديرية أمن دمياط من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 8.500 كيلو جرام لمخدر البانجو، 11 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية من مخدر الهيروين، و3 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًالقبض على شخصين بتهمة «غسل» 40 مليون جنيه

قتل 3 فتيات وتخلص من جثثهن.. «سفاح التجمع» يتقدم باستئناف على الحكم بإعدامه

عاجل.. الإعدام شنقا للمتهم بقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • القبض على أخطر تاجر مخدرات في التجمع
  • ضبط عنصر إجرامى بحوزته مخدارت بقيمة 8.5 مليون جنيه فى القاهرة
  • كوكتيل متنوع بـ 8 ملايين جنيه.. ضبط أخطر تجار المخدرات في القاهرة
  • ضبط مخدرات بـ 4.5 مليون جنيه خلال مداهمة أوكار تجار الكيف بالإسكندرية
  • 38 كيلو مخدرات.. محاكمة 3 أشخاص ضبطوا قبل ترويج الكيف في الشروق وبدر
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة عنصر إجرامي في التجمع الأول للمعمل الكيميائي
  • في مداهمات لـ بؤر إجرامية.. الداخلية تضبط 34 كيلو مخدرات وأسلحة نارية
  • بودر وكوكايين.. ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ4 ‏ملايين جنيه بالتجمع ‏