تفقد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، عددًا من المخابز البلدية المدعمة بمدينة المستقبل، للوقوف على مدى جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين.

وحرص محافظ الإسماعيلية اللقاء مع عدد من المواطنين والاستماع لمطالب سكان المدينة، مؤكدًا أن كافة أجهزة المحافظة تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل مدينة المستقبل لتحسين جودة الحياة للمواطن وتقديم كافة الخدمات لهم.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، وعددًا من مديري المديريات الخدمية بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالإسماعيلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية جولة تفقدية مخابز بلدية مدينة المستقبل محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية: الأجهزة التنفيذية تعمل جاهدة على حل مشاكل ضاحية "المستقبل"

أكد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال، أن كافة أجهزة المحافظة تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل ضاحية "المستقبل"؛ لتحسين جودة الحياة للمواطن وتقديم كافة الخدمات لهم.


جاء ذلك خلال جولة مكبرة، اليوم الخميس - قام خلالها المحافظ بتفقد عدد من المخابز المدعمة بضاحية المستقبل بمدينة الإسماعيلية للوقوف على مدى جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين، وقام بلقاء عدد من المواطنين والاستماع لمطالب سكان الضاحية.


كما قام جلال، بحضور طابور الصباح وأداء تحية العلم بالمدرسة الرسمية المتميزة للغات بالمستقبل، وحرص على حضور طابور الصباح والاستماع للإذاعة المدرسية وفقرات عن حرب أكتوبر، مقدما التهنئة للتلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد وبمناسبة أعياد أكتوبر المجيدة.


وأكد محافظ الإسماعيلية، أهمية التعليم والالتزام بالحضور بكافة الصفوف الدراسية موجها الطلبة والطالبات بضرورة البحث والتعلم الدائم لأن التعليم هو سبيلهم للنجاح والوصول لأهدافهم.
وشدد على ضرورة خلق علاقة ارتباط وثيقة بين الطالب ومدرسته، مشيرا إلي أن معيار التقييم هو حب الطالب لمدرسته والحضور إليها بشكل منتظم ودائم.


وفي ختام جولته، حضر المحافظ عرضًا فنيًّا لطلبة رياض الأطفال عن انتصارات أكتوبر،معربا عن سعادته بالروح التي قدم بيها الأطفال العرض الفني المتميز.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من القطاعات بمدينة المستقبل ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد انتظام العمل بمركز طب أسرة المستقبل
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة المستقبل لمتابعة سير العمل داخله
  • محافظ الإسماعيلية: الأجهزة التنفيذية تعمل جاهدة على حل مشاكل ضاحية "المستقبل"
  • رئيس الوزراء يصل الأقصر لبدء جولة تفقدية بمشروعات المحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يفاجئ المخابز البلدية المدعمة ويشدد علي جودة رغيف الخبز
  • باستثمارات 90 مليون جنيه.. جولة تفقدية لمحافظ المنوفية لمدارس تحت الإنشاء
  • محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بمدينة طلخا
  • الدقهلية: بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين