عثر أهالي مدينة السنبلاوين على جثمان شاب ملقي على الأرض بناحية طريق الزقازيق بجوار مصنع تدوير القمامة.

تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى مأمور مركز شرطة السنبلاوين بالعثـور على جثــمان شاب.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشاب يدعى أيمن احمد السيد الشربيني 16 سنة من قرية  البلامون التابعة لمركز السنبلاوين، تم استدعاء سيارة الإسعاف، ونقل الجثمان لمستشفى السنبلاوين العام، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتحويل الجثمان إلى مستشفي المنصورة الدولي للتشريح وبيان اسباب الوفاة.

وجاري تحرير محضر بالواقعة، ومباشرة النيابة التحقيقات، و التى طلبت سرعة التحريات حول الحادث، وأسباب تواجد الشاب فى المكان


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية العثور على جثمان شاب مركز السنبلاوين

إقرأ أيضاً:

القبض على 11 سائقًا من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ضبط 3 قضايا اتجار في المخدرات بأسوان مباحث الضرائب: ضبط 441 قضية خلال يوم

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، فى مجال فحص السائقين، عن فحص (62) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (11) منهم.

 

في سياق مغاير، يكثف ضباط مديرية أمن المنوفية، جهودهم لكشف هوية سيدة عثر على جثمانها داخل مجرى مائي أمام قرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون، وذلك بعد نقلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة داخل المياه أمام قرية ساقية أبو شعرة، وتحركت قوة أمنية لمكان الواقعة، وجرى انتشال الجثمان ونقله إلى المستشفى.

وبالكشف الظاهر لا توجد ثمة إصابات والسيدة في العقد الثالث من العمر، ترتدي ملابسها، وحذائها، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ومراجعة كافة بلاغات التغيب في المحافظة والمحافظات المجاورة، وعمل نشرة بأوصافها.

وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق.


 

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة شاب بجوار مصنع القمامة في السنبلاوين بالدقهلية
  • العثور على جثمان شاب فى ظروف غامضة بالدقهلية
  • القبض على لصوص الدراجات النارية في المنيا
  • القبض على 11 سائقًا من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • مدير أمن عدن يكرم الحكم الدولي علي الحسني
  • جهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة في مجرى مائي بالمنوفية
  • وفاة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة سابقا
  • الأمن يكثف بحثه لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في القاهرة
  • الدقهلية: بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين