تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية حركة تنقلات لعدد خمسة من مديري العموم بالجامعة، وذلك في إطار خطة الجامعة للارتقاء بالجهاز الإداري وتطوير الأداء داخل الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه يتم إجراء تقييم موضوعي بصورة دائمة لأداء جميع مديري العموم بالجامعة يعتمد على حجم الإنجاز وتنفيذ خطة تطوير الوحدات المختلفة داخل الجامعة، وكذا طريقة إدارة الأزمات والتعامل معها، ومدى القدرة على العمل بروح الفريق في إطار التكامل والتعاون مع العاملين تحت إدارته.

وأشار القاصد إلى أن التدوير يهدف إلى تحقيق عدة أهداف أهمها تطوير الأداء وتعزيز القيادات الإدارية وتعزيز مبدأ الاعتماد على التنافس في سبيل تشجيع الكفاءات من الكوادر الإدارية الناجحة والمؤهلة، وكذا تفعيل الإصلاح الإداري داخل الجامعة.

وأضاف القاصد، أن من أهم إيجابيات التدوير للقيادات استفادة الموظفين من العمل تحت إشراف مدراء بخلفيات وأساليب مختلفة ما يسهم في اكتساب مهارات ومعارف متنوعة.

وشملت حركة التنقلات كلا من:  

أشرف محمد مليجي الوزير، من أمين كلية الهندسة إلى مدير عام معهد الأورام.

لمياء إبراهيم عبد الرحمن، من أمين كلية الحاسبات إلى أمين كلية الهندسة.

محمد عبد الغني البرماوي، من أمين كلية الزراعة إلى أمين كلية الحاسبات.

هويدا إبراهيم السيد الوحش، من أمين الطفولة المبكرة إلى أمين كلية الزراعة.

خالد عبد الفتاح شعبان، من مدير عام المشروعات البيئية إلى أمين كلية الطفولة المبكرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ادارة الازمات جامعة المنوفية إلى أمین کلیة من أمین

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية تحذر طلابها.. دفع المصروفات الدراسية داخل الخزينة

حذرت كلية التجارة بجامعة المنوفية، طلابها من عمليات نصب إلكترونية، قد تحدث لهم بخصوص دفع المصروفات الدراسية لكافة الفرق الدراسة، ونوهت بذلك إدارة الكلية عبر صفحتها الرسمية.

وجاء نص الرسالة التحذيرية لكلية التجارة بجامعة المنوفية، على النحو التالي: نحذر طلابنا الأعزاء بجميع الفرق الدراسية من بعض رسائل الواتس آب الاحتيالية التي قد ترد لكم ويزعمون أنهم تابعين للكلية بخصوص دفع رسوم المصروفات سواء دراسية أو المنصة عن طريق فودافون كاش أو أورانج، لذلك ندعوكم ألا تنساقوا لهذه الاحتيالات وضرورة الإبلاغ الفوري في حالة حدوث ذلك، وسيتم سداد كافة الرسوم والمصروفات المتعلقة بالدراسة لجميع برامج الكلية عن طريق خزينة الكلية بإذن إيصال سداد يتم أخذه من الفرقة المختصة بشؤون الطلاب بالكلية.

وعلى صعيد آخر، أكد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بزيادة نشر الوعي المستمر بمعايير الجودة وجودة التعليم بما يحقق تطورًا وتحسنًا ملحوظًا في العملية التعليمية، وذلك عن طريق تطوير المناهج بشكل مستمر، وتطوير إمكانات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاون، مؤكدا أن مركز ضمان الجودة سيعقد اجتماعا شهريا لمتابعة التنفيذ وتقديم ملفات الاعتماد البرامجي والمؤسسي بكليات الجامعة.

يذكر أن هناك عددا من كليات الجامعة حصلت على الاعتماد المؤسسي، وهي كلية الطب والتمريض والتربية النوعية والاقتصاد المنزلي، وكذا تم اعتماد 7 برامج تعليمية بكلية الزراعة والآداب، كما حصلت كلية الصيدلة مؤخرا على الاعتماد المؤسسي على مستوى الجامعات المصرية في يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. رئيس جامعة المنوفية يعتمد حركة تنقلات لـ 5 من مديري العموم
  • "المنشاوي" يرأس لجنة اختيار المتقدمين لوظائف مديري العموم بجامعة أسيوط
  • المنشاوي يرأس لجنة اختيار المتقدمين لوظائف مديري العموم بجامعة أسيوط
  • المنشاوي يترأس لجنة اختيار الوظائف القيادية للمتقدمين لوظائف مديري العموم  بجامعة أسيوط  
  • رئيس جامعة المنوفية يستعرض الأنشطة والفعاليات بالمكتبات
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة اختيار مديري عموم جدد
  • جامعة المنوفية تحذر طلابها.. دفع المصروفات الدراسية داخل الخزينة
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة ضمان الجودة
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)