تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى القاهرة، اليوم الخميس، بعد حضور الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية، المقامة حاليًا في العاصمة اليونانية أثينا.

وحضر محمود الخطيب الجلسات والاجتماعيات الأولى لأعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية وغادر أثينا تاركا المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، لحضور باقي الجلسات ممثلًا للأهلي.

وجاءت عودة الخطيب للقاهرة لحسم عدد من الملفات المهمة داخل النادي على رأسها الصفقات التي يرغب الأهلي في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمود الخطيب برفقة المهندس خالد مرتجي، قد التقى مع ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، ورئيس باريس سان جرمان، والذي استمع لوجهة نظر الأهلي في القضايا المطروحة.

وجرت مناقشات عديدة في اتجاهات مختلفة كان أبرزها ضرورة تفعيل دور رابطة الأندية الأفريقية بما يخدم مصلحة كرة القدم، وتطرق الحوار إلى شراكة الأندية الأوروبية مع الفيفا فيما يخص بطولة كأس العالم للأندية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب ناصر الخليفي عمومية رابطة الأندية الأوروبية الأندیة الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

الخطيب يطير إلى اليونان غدًا لحضور عمومية رابطة الأندية الأوروبية

يغادر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

ويرافق رئيس النادي الأهلي في رحلته المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.

وكان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

ويشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

مقالات مشابهة

  • بقيادة الخطيب.. الأهلي يشارك في الجلسة الأولى للجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • الخطيب ومرتجي يشاركان في اجتماع الجمعية العمومية لرابطة أندية أوروبا
  • الخطيب ومرتجي في حفل استقبال الجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • الخطيب ومرتجي يشاركان في اجتماع الجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • بدعوة من رئيس رابطة الأندية الأوروبية.. الخطيب يطير إلى اليونان غدا
  • غدًا.. الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان غدًا لحضور عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية 
  • الخطيب ممثلا لـ الأهلي في عمومية رابطة الأندية الأوروبية