تصدر اسم الفنانة السورية كندة علوش، تريند مؤشر البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، عقب كشفها عن رحلتها مع السرطان، ومساندة ودعم زوجها النجم عمرو يوسف لها، وتعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها.

بعد البيبي دول وبوس الشباب.. عارفة عبد الرسول خايفة تموت قبل سنتين لهذا السبب 4 أزمات قبل السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حملها إصابة كندة علوش بالسرطان

كشفت كندة علوش، عن رحلتها مع الإصابة بسرطان الثدي حتى العلاج، قائلة: إنها في رحلة علاجها من سرطان الثدي قررت أن تعالج نفسها، مشيرة إلى أنه لم يعلم بذلك المرض سوى المقربين منها فقط، ورفضت أن تشرك الآخرين بهذا الأمر، وذلك لتمكن من الخروج من التجربة أقوى نفسيا وصحيا.

الفنانة السورية كندة علوش

وأضافت خلال لقائها الأخير في برنامج «كلام نواعم»: «عمرو يوسف أول شخص عرفته بموضوع مرضي بالسرطان، وربنا سبحانه وتعالى أعطاني طمأنينة وسكينة في نفس اللحظة اللي عرفت فيها، ولم أتعامل معها كفاجعة بل تعاملت كظرف حدث معي، وكنت مؤمنة باللي حصلي، لأن الإيمان قد يأتي عن طريق الرضا وأنا كنت راضية».

كذب وفبركة.. حقيقة سحر مؤمن زكريا وعلاقة مجدي عبد الغني بـ التربي ماذا قال مكتشف واقعة سحر مؤمن زكريا؟.. ومجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام الدعم النفسي من عمرو يوسف لكندة علوش 

وتحدثت كنده عن دعم زوجها الفنان عمرو يوسف لها، بقولها: «كنت بخلي عمرو هو اللي ييجي معايا الجلسات، كنت عاوزة أمشي الرحلة بنوع من الإنغلاق، كان فيه صديقة عزيزة خفت من سنين وقالت لي علشان تخففي جلسات الكيماوي خلي معاكي شلة».

دعم عمرو يوسف لزوجته

وأضافت: «جيت أفكر أعمل كده حسيت أني مش قادرة كنت أريد أن أخوض الرحلة وحدي، وعمرو مُصر ييجي معايا.. كنا ساعات مش بنتكلم وأنا بقرأ قرآن أو بفكر أو أتامل، كنت عاوزة أشيل مسؤولية نفسي وأنا مركزة»، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الموت، وكانت تقاوم عقلها كلما فكرت في جوانب محبطة، مشددة على أن أولادها كانوا همها الأول والأخير.

عينه على مليوني دولار| تغيير وحيد في خطة كولر.. وضربتان موجعتان للعين الإماراتي ماذا يحدث في الأهلي؟| قرارات إطاحة عاجلة من الخطيب.. والقندوسي كلمة السر ابتعاد عن السوشيال ميديا والتجمعات 

أكدت الفنانة كندة علوش، أنها ليست من هواة المناسبات الاجتماعية والسهرات، خاصة أنها تسهم في تشتيت الطاقة، في ظل رغبتها في التركيز على الخروج سليمة من التجربة، وأن تتعافى نفسيا قبل التعافي الصحي.

عمرو وكندة

وتابعت: «أخدنا قرار الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي أنا وعمرو مع بعض من غير ما نتفق، مقعدناش واتكلمنا، بس أنا مش بعرض حياتي الشخصية ولا عمرو يوسف بيعرض حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولما جم أولادنا بشكل طبيعي مكانوش جزء من الموضوع، لما يكبروا ويقرروا، يعني لما يكون عندها 16 أو 18 سنة وتكون مسؤولة عن قرارها».

مسئول ملف الصفقات.. جلسات عاصفة لـ محمد رمضان مع اللاعبين.. وصدام ورحيل محتمل لـ كولر فتح باب حجز التذاكر.. موعد مباراتي مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة كندة علوش: تعرضت للتنمر بسبب زيادة الوزن

تحدثت كنده علوش عن تعرضها لزيادة الوزن خلال فترة العلاج، وما تبعها من "تنمر"، مؤكدة أنها لم تكن متأثرة بآراء الآخرين بقدر ما كانت منزعجة من تأثير الوزن الزائد على قدرتها على التفاعل مع أبنائها، مضيفة أنها أصبحت معتادة على التعليقات السلبية وتتجاهلها.

زيادة وزن كندة علوش

وواصلت كندة علوش: «عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان، خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي، ومبحبش أدخل في موود المرض وأتعب بزيادة». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابتها بالسرطان السورية كندة علوش زيادة وزنها عمرو یوسف کندة علوش

إقرأ أيضاً:

غدًا.. "عناية خاصة" و"أنا وأنا" يناقشان التربية الخاطئة والتوحد بمهرجان آفاق مسرحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مسرح آفاق، غدا الخميس، العرضين المسرحيين "عناية خاصة" و"أنا وأنا" ضمن مسابقة العروض القصيرة، بمهرجان آفاق مسرحية في نسخته العاشرة دورة الفنان نور الشريف، التي تقام على مرحلتين الأولى من 3 إلى 21 أكتوبر الجاري، بمسرح آفاق، والثانية مرحلة النهائيات على مسرح الهناجر من 29 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر المقبل، برعاية د. أحمد هنو وزير الثقافة، وتقدم العروض مجانا للجمهور.

قال المخرج هشام السنباطي مؤسس ورئيس المهرجان: تعرض في السابعة مساءً مسرحية "عناية خاصة" لفرقة مجانين الفن، تأليف محمد يحيي، وإخراج عبده إسكندر، وفي التاسعة مساءً مسرحية "أنا وأنا" لفرقة فول لايت، تأليف ميدو سالم، وإخراج عمرو بسيوني.

قال عبده إسكندر مخرج عرض "عناية خاصة"، إن العرض يناقش لماذا يمكن لنا أن نحب ومن نحب وهل يمكن أن نخاف من التقرب من الأشخاص الطبيعيين، فكيف للشخص المتوحد أن يتحمل الفراق والحب؟ فالعرض يتحدث عن التوحد وكيفية الصراع الداخلى داخل هذا الشخص المتوحد، وكيف يمكن له أن يصرخ دون الشعور به وكيف يمكن أن نتلمس هذا الإحساس الداخلى الكامن به وكيف يمكن أن نتصور أنفسنا مكان هذا الشخص.

المسرحية من تأليف محمد يحيي، وإخراج عبده إسكندر، إضاءة أسامة حربي، موسيقى  مصطفى عمران، ديكور هبة عبدالخالق، تعبير حركي  عبده إسكندر، ملابس إسراء فتحي، ومن تمثيل ندا ناصر، خالد، هبه عبدالخالق، محمد خيري.

وقال عمرو بسيوني مخرج عرض "أنا وأنا"، إن فرقة فول لايت المسرحية تأسست عام 2020، وقدمت عرض "ناسنا" عن مسرحية الظاهر بيبرس للدكتور عبدالعزيز حمودة، على عدد من المسارح، ومهرجان آفاق، وترشحت لمهرجان شرم الشيخ للشباب، مشيراً إلى أن الفرقة تقدم العروض الهادفة لتعمل على بناء جيل جديد من الممثلين ذوي وعي وثقافة عامة.

وأوضح بسيوني، أن "أنا وأنا" عرض سيكودراما يتناول مشكلة التربية الخاطئة ومصادرة حرية الإختيار والرغبة فى نوعية التعليم واختيار التخصص المناسب، كما يلقي الضوء على مشكلات اجتماعية مثل التسلط الإداري والتنمر المجتمعي والنقد المستمر وفرض الرأى سواء من الأصدقاء أو الأسرة.

"أنا وأنا" من تمثيل ياسر عوض  في دور "أنا"،  جوليا عزت في دوري "هي - الأم"، مودى سالم في أدوار "الدكتور - المدير - والصديق - الأب"، ديكور واضاءة عمرو بسيونى، أشعار مجدى كامل أبوزيد، الحان محمد سامي، توزيع موسيقى حاتم نصر، غناء مصطفى كمال، أداء صوتى طارق سيف الدين، مساعدو إخراج أحمد العمري - بسملة محمد -  أمل محمد، مخرج مساعد وتنفيذ صوت حازم بسيونى، وإخراج عمرو بسيونى.

مهرجان آفاق مسرحية في دورته العاشرة يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبدعم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد خلال، وأمين عام المهرجان ومؤسسة هشام السنباطي، والمدير التنفيذي سالي سليمان، والمدير الفني المخرج ياسر أبو العينين والمخرج أيمن غالي، ومدير الإعلام والنشر والتوثيق الناقد والمؤلف أحمد زيدان، ومدير العلاقات الخارجية الفنانة الليبية خدوجة صبري.

مقالات مشابهة

  • عناية خاصة وأنا وأنا في مهرجان آفاق مسرحية غدا
  • بهذه الطريقة عالجت كندة علوش نفسها من السرطان «التفاصيل»
  • غدًا.. "عناية خاصة" و"أنا وأنا" يناقشان التربية الخاطئة والتوحد بمهرجان آفاق مسرحية
  • كندة علوش توجه رسالة مؤثرة لمرضى السرطان
  • كندة علوش تدعم مرضى السرطان برسالة مؤثرة
  • لهذا السبب.. كندة علوش تتصدر تريند "جوجل"
  • «خرجي القوة الكامنة بداخلك».. رسالة مؤثرة من كندة علوش لمرضى سرطان الثدي
  • بعد تصدرها تريند جوجل... تعرف على الأعمال المنتظرة لـ كندة علوش
  • كندة علوش تكشف الجديد عن رحلة الإصرار والتحدي في مواجهة السرطان