تستضيف أبوظبي حفل تتويج الفائزين بجوائز الاتحاد الدولي للفروسية لعام 2024، والذي ينظمه الاتحاد، خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي تعقد في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر المقبل بحضور رؤساء اتحادات 137 دولة.
وقال عمر المرزوقي، فارس اسطبلات الشراع إن اختياره ضمن المنافسين على جائزة الاتحاد الدولي للفروسية في فئة أفضل ” نجم صاعد”، لعام 2024، دافعا له ولفرسان الإمارات نحو المزيد من التميز في بطولات قفز الحواجز، وإعلاء مكانة الإمارات العالمية، بفضل ما تحقق من إنجازات ونجاحات خلال السنوات الماضية، وآخرها تأهل المنتخب إلى أولمبياد باريس 2024.


وتمنى المرزوقي “21” عاماً الوصول إلى منصة التتويج في هذه الجائزة وسط حضور عالمي كبير، مشيرا إلى أن مشاركته الحالية في بطولة “أوليفا الدولية” لقفز الحواجز بإسبانيا في الفترة من 1 إلى 20 أكتوبر الجاري، مع زميليه حميد المهيري وعلي الكربي، تعد أفضل مرحلة من الإعداد النهائي قبل انخراطه في 15 بطولة دولية بالإمارات خلال الموسم الحالي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي للجودو يعتمد أوزان منافسات أبوظبي “جراند سلام”

اعتمد الاتحاد الدولي للجودو، إقامة منافسات بطولة أبوظبي “جراند سلام”، في 7 أوزان مختلفة للرجال ومثلها للسيدات.
ويحصل الفائزون، بحسب لوائح الاتحاد الدولي على 56 ميدالية ملونة، منها 14 ذهبية، و14 فضية، و28 برونزية، و154 ألف دولار، بجانب نقاط التأهل للأولمبياد المقبل.
وتستضيف دولة الإمارات النسخة الـ 15 من البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجودو من 11 إلى 13 أكتوبر الحالي على صالة “مبادلة أرينا” في مدينة زايد الرياضية، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي وبإشراف الاتحاد الدولي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.
من جانب آخر، ينتظم منتخبنا الوطني اليوم في فندق “جراند ملينيوم” الوحدة في أبوظبي، بجانب الوفود المشاركة التي يكتمل عقدها بعد غد الخميس، لإجراء القرعة عبر تقنية “الاتصال المرئي”، بحضور وفد الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للجودو، وذلك لاعتماد القائمة النهائية للمشاركين.وام


مقالات مشابهة

  • مصر وسلطنة عمان والإمارات تحصد جوائز الدورة الأولى لمهرجان ظفار الدولي للمسرح.. صور
  • «مهرجان ظفار الدولي للمسرح».. مصر وسلطنة عمان والإمارات يحصدون جوائز الدورة الأولى
  • مصر وسلطنة عمان والإمارات يحصدون جوائز الدورة الأولى من مهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • «التأمينات» تكشف حقيقة خصم 2% من المعاشات الشهر المقبل.. غير صحيح
  • المرزوقي ينافس نخبة «فرسان العالم» على جائزة أفضل نجم صاعد
  • المرزوقي ينافس نخبة “فرسان العالم” على جائزة أفضل نجم صاعد لعام 2024
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد أوزان منافسات أبوظبي “جراند سلام”
  • “الكرة” يدعو الأندية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد 6 نوفمبر المقبل
  • وهران تستضيف بطولة العالم سيف الحسام 2024