تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت سلطات الاحتلال الاسرائيلية مجازرها اليوم الخميس بقطاع غزة بعد مجزرة اليمن السعيد أمس وسقوط عشرات الشهداء الفلسطينيين ، واستهدفت قوات الاحتلال الاسرائيلية  صباح اليوم الخميس، مدرسة رفيدة بدير البلح وسط قطاع غزة مما أسفر عن استشهاد 10 فلسطينيين وسقوط عدد كبير من المصابين .

كما عاودت القوات المحتلة استهداف الابرياء واستهدف الاحتلال مجموعه من المواطنين فتح عليها النيران في أطار الابادة الجماعية لسكان غزة واسفر الاستهداف الذي جري وسط مدينة رفح بمحيط دوار النجمة عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وهم محمد علاء المغير ومحمود عبد الرحمن النيرب ومحمد فرج كساب كما استهدفت قوات الاحتلال صباح اليوم مدرسة رفيدة واستهداف اخر بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة كما جري قصف مدفعي علي محيط دوار بني سهيلا شرق مدينة خان يونس .

فيما تواصل لجنة الطوارئ في بلدية خان يونس بدفع طواقمها  التي تعمل على فتح الشوارع الرئيسية ورفع الركام  بالتعاون مع لجان الأحياء والمجتمع المحلي للتسهيل على المواطنين وآليات الصحة والخدمات والطوارئ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشهداء الفلسطينيين دير البلح خان يونس لاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مجزرة جديدة.. 22 شهيدًا بقصف إسرائيلي مدرسة تأوي نازحين في دير البلح

غزة - صفا استُشهد 22 مواطنًا، وأصيب عدد آخر، يوم الخميس، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في دير البلح وسط قطاع غزة. وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد 22 مواطنًا وإصابة آخرين، جرّاء استهداف طائرات الاحتلال مدرسة "رفيدة" التي تؤوي نازحين في دير البلح. بدوره، قال المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن 22 مواطنًا ارتقوا، جرّاء استهداف الاحتلال مدرسة "رفيدة". وأوضحت مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح أن قسم الاستقبال والطوارئ لم يعد قادرًا على استقبال الإصابات، حيث امتلأ المكان بالكامل وسيتم تحويل الإصابات إلى المستشفى الأمريكي.  وتواصل قوات الاحتلال جرائمها وحرب الإبادة في قطاع غزة، واستهدافها لمراكز الإيواء والنازحين في داخلها. وفي سياف متصل، أصيب عدد من المواطنين، في قصف طائرات الاحتلال عيادة الرمال التي تؤوي نازحين وسط مدينة غزة. وأفادت مصادر باستشهاد 35 فلسطينيً في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم. ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد 42,010 مواطنين، وإصابة 97,720 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، ولا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مجزرة إسرائيلية جديدة في مدرسة بقطاع غزة
  • مجزرة جديدة.. 22 شهيدًا ومصابون بقصف مدرسة تأوي نازحين في دير البلح
  • مجزرة جديدة.. 22 شهيدًا بقصف إسرائيلي مدرسة تأوي نازحين في دير البلح
  • القاهرة الاخبارية: 10 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال مدرسة رفيدة في مدينة دير البلح وسط قطاع #غزة
  • 5 شهداء من عائلة واحدة بينهم رضيعة في قصف الاحتلال خان يونس بغزة
  • "البوابة نيوز" تنشر أسماء شهداء مجزرة اليمن السعيد بقطاع غزة ونابلس
  • إسرائيل تستهدف مركزًا للدفاع المدني في الجنوب.. وسقوط شهداء
  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة بحي الشجاعية.. واستشهاد 9 فلسطينيين من عائلة واحدة
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين إثر استهداف قوات الاحتلال محيط مدرسة خليفة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة