أصدرت النيابة العامة ببني سويف، قرارا بدفن جثتي الطفلين الشقيقين، يزيد أحمد شعبان رياض (13 عامًا) وشقيقه محمد (12 عامًا)، اللذين لقيَا مصرعهما غرقًا في ترعة قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، تلقت إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى ناصر العام يفيد بوصول الطفلين جثتين هامدتين بعد تعرضهما للغرق، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث، حيث أظهرت التحريات الأولية أن الطفلين كانا يلهوان معًا قبل أن يختفيا عن الأنظار بشكل مفاجئ.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطفلان كانا يلهوان برفقة بعضهما، واختفيا عن الأنظار بشكل مفاجئ، وبالبحث عنهما بمعرفة أهل القرية تبين تعرضهما للغرق.

وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية، وصرحت النيابة بالدفن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف حوادث اخبار بني سويف غرق طفلين ببني سويف

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة مسن توفي في حريق شقة بأكتوبر

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة مسن لقي مصرعه، إثر إصابته باختناق نتج عن اندلاع حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى مسؤول إدارة شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتبين نشوب حريق داخل شقة سكنية.

وتبين من معاينة رجال المباحث أن الحريق نتج عنه وفاة مسن باختناق داخل الشقة، جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها.

تم تحرير بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية قادت سيدة للانتحار في فيصل.. والنيابة تصرح بدفنها

خلاف بسبب سعر الموبايل.. قرار قضائي ضد المتهم بإطلاق النار على شاب بالدقي

مقالات مشابهة

  • دفن جثماني طفلين شقيقين لقيا مصرعهما غرقًا في ترعة بـ بني سويف
  • التصريح بدفن جثة مسن توفي في حريق شقة بأكتوبر
  • مصرع طفلين شقيقين غرقًا فى ترعة بهبشين ببنى سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثتي طفلين شقيقين غرقا في مياه ترعة بهبشين ببني سويف
  • مصرع مسن غرقا في ترعة النجار بالمنوفية
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية ف غرق طالب بنهر النيل بالحوامدية
  • التصريح بدفن جثة شخص سقط من أعلى القطار بالشرابية
  • النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف
  • التحقيقات تكشف بعدم وجود شبهة جنائية في مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة بالعجوزة