تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، إلى مطار الأقصر الدولي اليوم الخميس، لبدء زيارة تستغرق عدة ساعات يتفقد خلالها عددًا من المشروعات القومية التي يجري تنفيذها داخل المحافظة. 

كان في استقبال رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية، حيث توجه فور وصوله إلى جامعة طيبة التكنولوجية بمدينة طيبة الجديدة.

برنامج رئيس الوزراء في الأقصر

ومن المقرر أن تتضمن برنامج زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له - الذي حصلت عليه البوابة نيوز على نسخة منه - زيارة الجامعة التكنولوجية بمدينة طيبة، وتفقد أعمال التطوير كورنيش البر الغربي ومعبد هابو ومبنى مجمع الأقصر الطبي، ويزور مدرسة وادى الملكات الابتدائية والمدرسة الثانوية بنات بمدينة الأقصر، كما يتفقد محطة مياه الشرب بالهنادى - شرق إسنا، ومجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب، كما يضع رئيس الوزراء حجر الأساس لتطوير كورنيش النيل بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المهندس عبد المطلب عمارة رئيس الوزراء رئيس الوزراء يصل إلى الأقصر

إقرأ أيضاً:

على رأس وفد وزاري.. مدبولي يصل الأقصر لتفقد مشروعات صحية وسياحية وتعليمية

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، إلى محافظة الأقصر، لبدء جولة تفقدية تشمل عدة مشروعات في قطاعات تعليمية وصحية وخدمية وسياحية، يرافقه الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشئون البنية الأساسية، والدكتور محمد إسماعيل خالد، أمين عام المجلس الأعلى للآثار.

واستقبل رئيس الوزراء ومرافقوه لدى الوصول إلى مطار الأقصر الدولي، المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، محافظ الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الجولة بمحافظة الأقصر في صعيد مصر، تأتي في إطار تحرك الحكومة الميداني واسع النطاق، الذي يستهدف متابعة سير العمل بالمشروعات الجارية والمُنفذة بمختلف القطاعات، والتي تسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن جولته بالأقصر اليوم ستتضمن زيارة منشآت تعليمية وصحية، من منطلق اهتمام الدولة الأصيل بهذين القطاعين، نظراً لارتباطهما الوثيق بتحقيق أهداف التنمية البشرية وبناء الإنسان، باعتبار المواطن هو حجر الأساس لأي نمو اقتصادي وبناء مجتمعي ونهضة تنموية شاملة.

مقالات مشابهة

  • في مستهل زيارته اليوم إلى محافظة الأقصر: صور.. رئيس الوزراء يتفقد جامعة طيبة التكنولوجية
  • مدبولي يصل الأقصر لتفقد عدد من مشروعات التعليم والصحة والسياحة
  • رئيس الوزراء يصل الأقصر لبدء جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية
  • على رأس وفد وزاري.. مدبولي يصل الأقصر لتفقد مشروعات صحية وسياحية وتعليمية
  • رئيس الوزراء يصل الأقصر لبدء جولة تفقدية بمشروعات المحافظة
  • رئيس الوزراء يزور الأقصر لتفقد عدد من المشروعات
  • ننشر برنامج زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر غدًا الخميس
  • رئيس مجلس الوزراء يزور الأقصر لمتابعة وافتتاح المشروعات التنموية والخدمية
  • كبير مستشاري "الدفاع البريطانية" لشؤون الشرق الأوسط يبدأ زيارة للسلطنة