دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عندما ظهرت صغيرة فرس النهر، مو دينغ، أمام مولي سويندال على منصات التواصل الاجتماعي لأول مرة، كان الأمر بمثابة حب من أول نظرة.

وشرحت سويندال، البالغة من العمر 30 عامًا، لـ CNN: "اعتقدت أنها كانت هستيرية، وكانت تتمتع بطاقة مرحة للغاية. إنها بمثابة نقطة مضيئة في العالم باللحظة التي نشهد فيها الكثير من الأحداث، فضلًا عن خدودها الوردية الصغيرة، إنها ثمينة".

وبدأت شهرة مو دينغ بعد فترة وجيزة من ولادتها، عندما شرع القائمون على حديقة حيوان "خاو خيو" المفتوحة في نشر مقاطع من مغامراتها على الإنترنت. وسرعان ما أصبحت مو دينغ موضوعًا لمشهد كوميدي في برنامج "Saturday Night Live".

أصبحت مو دينغ، التي تظهر في هذه الصورة وهي تستحم في حديقة حيوان "خاو خيو" المفتوحة، مشهورة على الإنترنت.Credit: Lillian Suwanrumpha/AFP/Getty Images

ورغم أن معجبي مو دينغ من حول العالم يشعرون بالسعادة بمراقبتها من بعيد، إلا أن سويندال التي وقعت في حب ضغيرة فرس النهر، بدأت على الفور في البحث عبر شبكة "غوغل" عن رحلات طيران إلى تايلاند.

أدركت سويندال، التي تعيش في مدينة نيويورك الأمريكية، أنها تريد رؤية مو دينغ شخصيًا، إذ قالت: "أنا أحب الحيوانات، وأحب المغامرة، لذلك جعلت الذهاب إلى هناك هدفًا بالنسبة لي".

قامت سويندال بشراء بيجامة نوم تحمل صور مو دينغ أثناء وجودها في تايلاندCredit: Molly Swindall

وبمجرد أن قرّرت سويندال السفر إلى تايلاند لرؤية مو دينغ، أدركت أنها يجب أن تسافر في أقرب وقت ممكن. وشرحت قائلة: "أردت أن أراها وهي تتمتع بالحيوية والطاقة التي تأتي من كونها شابة"، مشيرة إلى أن صغيرة فرس النهر كبرت كثيرًا منذ مقاطع الفيديو الرائجة.

ولم تتمكن سويندال من الحصول على إجازة من العمل سوى لبضعة أيام، لذلك حجزت لقضاء 30 ساعة فقط في تايلاند، حيث تغادر نيويورك عبر العاصمة البريطانية لندن يوم الثلاثاء، وتعود بعد توقف مؤقت في أمستردام يوم الجمعة.

وأوضحت سويندال، التي سافرت بمفردها: "كانت الرحلة قصيرة جدًا، لكنها كانت تستحق العناء".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحيوانات

إقرأ أيضاً:

انقطاع خدمة الإنترنت عن محافظتي شبوة ومأرب شرقي اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أفادت مصادر محلية، الأربعاء، باستمرار انقطاع خدمات الانترنت والهاتف الثابت ويمن موبايل عن مناطق واسعة من محافظتي شبوة ومأرب شرقي اليمن، لليوم الثاني على التوالي.

وأشارت  المصادر، إلى “انقطاع الانترنت وخدمات الاتصالات الحكومية عن مديريات مرخة وبيحان وعسيلان وعين شمالي غرب شبوة، ومديرية حريب جنوبي مأرب لليوم الثاني على التوالي دون معرفة الأسباب.

وأوضحت المصادر أن خروج خدمات الانترنت السلكي والـ4G واتصالات الهاتف الثابت ويمن موبايل يتزامن مع عمل تخريبي تعرض له كابل الألياف الضوئية بين مديريتي “حصوين” و”الغيضة” بمحافظة المهرة المجاورة.

وأواخر سبتمبر/أيلول، المنصرم تعرض كابل الاتصالات لعمل تخريبي بمديرية “مرخة السفلى” شمالي غرب محافظة شبوة، مما تسبب في خروج خدمات الانترنت الاتصالات عن مديريات عدة في محافظتي شبوة ومأرب.

مقالات مشابهة

  • 14 ولاية أمريكية ترفع دعاوى قضائية ضد تيك توك.. ما السبب؟
  • انقطاع خدمة الإنترنت عن محافظتي شبوة ومأرب شرقي اليمن
  • الزهراني: 90% من المباريات التي طُرد منها محمد كنو كانت حساسة
  • قريباً… طائرة تسافر من لندن إلى نيويورك في ساعة واحدة
  • تحریر 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • قريباً... طائرة تسافر من لندن إلى نيويورك في ساعة واحدة
  • نظرة على المناطق المحظورة في بيروت التي أظهر تحليل CNN أنها تضم مستشفيات
  • عادل حمودة: أمريكا عبرت عن حبها لإسرائيل بحاملات الطائرات
  • القبض على استاذ جامعي مشهور في الكويت .. وعند تفتيشه كانت المفاجأة التي صدمت الجميع!