نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط صاحب مخزن حبارات بدون ترخيص في الزيتون، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم إدارة المنشآت التجارية بدون ترخيص وجرائم الغش التجارى.

عندها أنيميا وأغمى عليها.. تفاصيل جديدة في سقوط طالبة القطامية من الخامس مريضة بالأنيميا.

. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية تحريات الأمن الوطني عن خلية زنكي: قائدها سافر البوسنة عام 1992| خاص نص أقوال صاحب صالة الألعاب الرياضية في قضية «عباس العو»| خاص ضبط صاحب مخزن حبارات في القاهرة

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مخزن حبارات كمبيوتر - كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون لإدارته المخزن بدون ترخيص وقيامه بتجميع حبارات رديئة الصنع ووضعها داخل كراتين تحمل علامات تجارية عالمية "مقلدة ومغشوشة".

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن المتهم غش العلامات بقصد غش جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. وعُثر بداخل المخزن على (٥٠٠٠ حبارة منتج نهائى- عدد كبير من عبوات الكرتون تحمل أسماء علامات تجارية مختلفة- كمية كبيرة من الملصقات لعلامات تجارية عالمية- الأجهزة المستخدمة فى مزاولة نشاطه غير المشروع).

وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الغش التجاري وزارة الداخلية الزيتون بدون ترخیص

إقرأ أيضاً:

«الكوني» يتابع عمل الأجهزة الأمنية التابعة للرئاسي

واصل النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، متابعته للأركانات العسكرية، والأجهزة الأمنية التابعة للمجلس الرئاسي للوقوف على سير العمل فيها، وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

ووفق ما نشر المجلس الرئاسي، “زار “الكوني”، اليوم الاثنين، “جهاز دعم الاستقرار، واجتمع مع نائب الرئيس للشؤون العامة موسى مسموس، وأمين عام الجهاز عبدالسلام المسعودي، ومدير إدارة التدريب والتأهيل مروان الناوي، وعدد من المسؤولين بالجهاز”.

وشدد النائب خلال الاجتماع “على أهمية الجهاز، وجهود منتسبيه الملموسة في بسط الأمن، وتحقيق الاستقرار في العاصمة طرابلس، والمناطق التي لديه  فروع ومكاتب فيها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الاستقرار”.

وأكد بأن “جهاز دعم الاستقرار من الأجهزة الأمنية المشهود لها بالكفاءة والمهنية في مكافحة الجريمة، والحد من الهجرة غير الشرعية، بإعداده للقدرات الأمنية التي تساهم في بسط الأمن وتحقيق الاستقرار”.

 فيما استعرض المسؤولون بالجهاز أمام النائب “آلية عمل الجهاز، والنجاحات التي حققها خلال العام 2024م، عن طريق فروعه ومكاتبه بالمناطق، والخطط المعتمدة لتأهيل منتسبيه بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وأكاديمية الدراسات العليا، بشكل حديث يواكب الخطى التي تسير عليها الدول المتقدمة في تأهيل القدرات الأمنية”.

واعتبر المسؤولون بالجهاز “زيارة “الكوني”، “دفعة معنوية لمنتسبيه لزيادة نسبة الأداء والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار”.

كما تفقد “الكوني”، خلال الزيارة بعض الوحدات التابعة لادارة التدريب والتأهيل،  والفصول الدراسية وساحة التدريب، وأثنى على “الجهود التي يبذلها المسؤولين بالجهاز للرفع من كفاءة  منتسبيه”.

مقالات مشابهة

  • القبض على صاحب مخزن حبارات بدون ترخيص بالقاهرة
  • ضبط كمية كبيرة من الحبارات المغشوشة داخل مخزن بدون ترخيص بالزيتون
  • المصنفات تضبط محطة بث تلفزيونى في الدقهلية تعمل بدون ترخيص
  • ضبط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص في الشرقية
  • غير قادرة على الحركة.. الأجهزة الأمنية تساعد مسنة في النزول من مسكنها ونقلها للمستشفى
  • محافظ أسيوط: ضبط مخزن ومحل أدوات كهربائية بديروط دون ترخيص
  • الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تكذب نتنياهو: لم نتأكد من اغتيال خليفة نصر الله
  • قلق سياسي من استخدام الأجهزة الأمنية في الحملات الدعائية للأحزاب الكردية الحاكمة
  • «الكوني» يتابع عمل الأجهزة الأمنية التابعة للرئاسي