الأسبوع:
2024-10-10@11:24:04 GMT

ذكى عبد الفتاح: زعلان من محمد الشناوي بسبب الأنانيه

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

ذكى عبد الفتاح: زعلان من محمد الشناوي بسبب الأنانيه

كشف ذكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أنه لابد من موافقة مسئولى النادى الأهلى والجهاز الفنى على رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة لأحد الأندية للمشاركة فى المباريات واكتساب الخبرات.

وأوضح ذكي عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7:"أحمد الشناوي حارس مرمى افضل موهبه فى حراسة المرمى ظهرت عقب إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي الأسبق ولكن عقلية اللاعب سبب تراجعه حيث كان يمتلك عرض احتراف منذ 10 سنوات إلى نادى ريال بيتيس الإسبانى مقابل 950 ألف جنيه إسترليني ولكن فضل الانتقال إلى الزمالك فى ذلك التوقيت بسبب الحصول على مليون جنيه من رئيس النادي وقدمت له النصيحة للاحتراف وعدم قدومه إلى منتخب مصر فى ذلك التوقيت بسبب وجود عبد الواحد السيد".

وأشار ذكي عبد الفتاح:"لا يوجد رؤيه فى الرياضة المصرية ومحمد صبحى حارس مرمى فريق الزمالك عقليته غير مضبوطه أيضا وأنا داعم لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر ولدى حالة عشق للتوأم ولدى تعجب فى أمر واحد فقط هو عدم منح مصطفى شوبير فرصة للمشاركة في مباريات الفراعنة الماضية رغم تألقه مع فريق الأهلى الفترة الأخيرة".

وتابع ذكى عبد الفتاح " زعلان على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بسبب الأنانية التى تتواجد به فى الفترة الأخيرة حيث تراجع مستواه مع الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وهناك فارق بين الوطنية والأنانية وهذا الفارق أيضا بينه وبين عصام الحضري وعن تفاوض فريق الأرسنال الإنجليزي مع الحضري أثناء تألقه مع منتخب مصر كذب".

اختتم ذكي عبد الفتاح حديثه قائلا:" المدرب الأمريكي برادلي يتولى قيادة أحد الأندية النرويجية حاليا وظروف أسرية منعت تواجدي معه ورفض أيضا تولى تدريب منتخب النرويج أكثر من مرة ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلى محمد الشناوي الشناوي النادى الأهلى ذكى عبد الفتاح منتخب مصر حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

عمرك سمعت عن مصري اتسبب في تغيير قانون الكرة؟! شاهد الحكاية وتفاصيلها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصد الزميل محمد خميس، تفاصيل تسبب حارس مرمى منتخب مصر الكابتن أحمد شوبير في تغيير قانون كرة القدم، وذلك في بطولة كأس العالم  1990 والتي أُقيمت في إيطاليا.

وبالرغم من الانتقادات التي طالت حراس مرمى منتخبات كأس العالم 1990 إلا أن الكابتن شوبير كان الأكثر ظهورًا واستحواذًا على الكرة في مباريات المنتخب خاصة في مباراة مصر وإيرلندا.

وتسبب استحواذ الكابتن شوبير على الكرة وإمساكها لفترات طويلة في مباريات المونديال لقيام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإلغاء قاعدة التمرير الخلفية وقاعدة إمساك حارس المرمى بالكرة، في حالة إعادتها من أحد زملائه في الفريق.

مقالات مشابهة

  • ذكى عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبة في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات
  • عمرك سمعت عن مصري اتسبب في تغيير قانون الكرة؟! شاهد الحكاية وتفاصيلها
  • رد غريب من حارس مرمى برشلونة بشأن استمراره بالتدخين .. صورة
  • حارس مرمى منتخب هولندا يكشف سر اختياره تمثيل إندونيسيا
  • بعد غياب الشناوي وشوبير.. حارس مرمى جديد في تدريبات الأهلي |صور
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا
  • الأهلي يستغل فترة التوقف لتجهيز ميندي
  • مدرب حراس مرمي الزمالك يقود فقرة تدريبات خاصة لـ الشناوي
  • مانشستر سيتي وريال مدريد يتصارعان على حارس مرمى "المستقبل"