يواجه منتخبنا الوطني لفئة الشباب تحت 20 عاماً، نظيره التنزاني عند الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت السودان، على ملعب مجمع عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات زون سيكافا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب، واختتم منتخبنا تحضيراته صباح أمس الأربعاء بمران شهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي المميز أحمد عصمت كنن وياسر جوباك بعد وصولهما إلى تنزانيا أمس، وأشرف على التدريب الطاقم الفني الذي يقوده المدرب الوطني محمد إبراهيم عوض الله المدير الفني وبقية معاونيه، واشتمل على تدريبات متنوعة.


ويدخل منتخبنا اللقاء برصيد ست نقاط من فوزين توالياً على جيبوتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورواندا بهدف.
طرف اللقاء الثاني المنتخب التنزاني صاحب الأرض والجمهور لديه ثلاث نقاط بفوزه الكبير على جيبوتي بسباعية، فيما خسر مباراته الأولى أمام كينيا بهدفين لهدف.
++++

وصل لجدة أمس.. اجتمع باللاعبين وتواجد في مران الأمس

الصربي الإسكندر جوكوفيتش يلتقي عطا المنان والجهاز الفني لأولمبينا

وصل إلى مطار جدة في الساعات الأولى من فجر أمس الأربعاء المدرب الصربي الشاب "الإسكندر جوكوفيتش" المدير الفني الجديد لمنتخبنا الأولمبي الذي اتفق معه الاتحاد السوداني لكرة القدم لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي خلال الفترة الحالية والقادمة، وكان في استقباله بالمطار الأستاذ معاوية محمد النور رئيس بعثة المنتخب الأولمبي بجدة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والسيد قطبي الطيب سكرتير نادي حي الوادي نيالا، وتوجه المدرب من المطار مباشرة إلى مقر إقامة معسكر المنتخب الأولمبي في بيت الشباب بمدينة جدة، وسط استقبال رائع من بعثة أولمبينا.
حيث التقى الصربي الإسكندر جوكوفيتش بالأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في وجود الأستاذ معاوية محمد النور رئيس بعثة المنتخب الأولمبي، والطاقم الوطني للمنتخب، وتم تقديم المدرب الجديد لأعضاء الطاقم الفني، مع التفاكر في عدد من النقاط المهمة من خلال اجتماع إيجابي.
وبعد ذلك، عقد المدرب الصربي جلسة خاصة مع لاعبي المنتخب الأولمبي في صالة بيت الشباب شهدت تقديم المدرب، الذي بدوره تحدّث للحضور، وأكد سعادته بالإشراف على المنتخب السوداني الأولمبي، وتحدّث في عدد من التفاصيل المهمة الأخرى.
كما تواجد المدرب الصربي الشاب في المران الذي أجراه أولمبينا عصر أمس بملعب الكلية التقنية في مدينة جدة، ووقف بنفسه على الكثير من التفاصيل.
Tarig Algazoli  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

قمتان مرتقبتان في تصفيات المونديال.. ما توقعك لمباراتي السعودية واليابان والأردن وكوريا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يقع منتخب الأخضر في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب "الساموراي" الذي بحوزته 6 نقاط.

في آخر 5 مباريات بينهما، فاز المنتخب الياباني 3 مرات، فيما فاز المنتخب السعودي في مرتين.

في الجولة ذاتها، يستقبل المنتخب الأردني منافسه الكوري الجنوبي، على أرض استاد عمّان الدولي، مساء الخميس القادم.

ويمتلك المنتخبان 4 نقاط برصيدهما ضمن المجموعة الثانية، من فوز وتعادل في الجولتين الأولى والثانية.

في آخر 3 مواجهات جمعتهما، حقق كل منهما الفوز في مباراة واحدة، فيما سيطر التعادل على نتيجة المباراة الثالثة.

تختلف التوقعات حول المباراتين، فهل برأيك يستطيع "الأخضر" و "النشامى" الفوز فيهما؟

الأردنالسعوديةاليابانكوريا الجنوبيةكأس العالمنشر الأربعاء، 09 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟
  • ‏أجواء إيجابية فى معسكر منتخب الشباب.. سباق بين اللاعبين للفوز بثقة ميكالي
  • قمتان مرتقبتان في تصفيات المونديال.. ما توقعك لمباراتي السعودية واليابان والأردن وكوريا؟
  • موعد مباراة العراق ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • صدام عربي ومهمة صعبة للسودان وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026