قامت بلدية مليجة، بتركيب 4 مقاعد ذكية في عدد من الحدائق العامة مزودة بخدمة Wi-Fi مجانية ووحدات شحن الهواتف، سلكية ولا سلكية، حيث تعد خطوة تهدف إلى تحسين البيئة الحضرية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.
من جهته قال رئيس بلدية مليجة، الأستاذ مناحي بن سعيدان، بأن هذه الخطوة تأتي كجزء من حملة شاملة تسعى من خلالها البلدية إلى تطوير المرافق العامة وتعزيز مستوى الراحة للمواطنين والمقيمين والزوار.


أخبار متعلقة حظر أجهزة الليزر و”التاتو“.. اشتراطات جديدة لصالونات التزيين النسائيةدون وقوع إصابات.. "الدفاع المدني" يباشر حريقا بمحليين تجاريين بأملجوأشار إلى أنه تم توزيع المقاعد الذكية في حديقة الشلال، وحديقة الملاعب، وحديقة الأمير محمد بن فهد، لافتا إلى إن هذه المقاعد الحديثة مزودة بخدمة Wi-Fi مجانية ووحدات شحن الهواتف، سلكية ولا سلكية مما يعزز من تجربة المستخدمين ويجعلها أكثر راحة وملاءمة لعصر التقنيات الحديثة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقاعد ذكية بإنترنت مجاني وشحن لاسلكي في حدائق مليجة مقاعد ذكية بإنترنت مجاني وشحن لاسلكي في حدائق مليجة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ونوه بأنها تأتي في إطار جهود البلدية المستمرة لتحقيق بيئة حضرية متكاملة تجمع بين الجمال والتكنولوجيا، وتساهم في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية، هذه المبادرة ليست فقط لتحسين المظهر الجمالي للحدائق، بل أيضًا لتعزيز التواصل الرقمي وتوفير بيئة مريحة ومبتكرة تلبي احتياجات المجتمع.
ويعد تركيب المقاعد الذكية خطوة مهمة نحو تطوير البنية التحتية للحدائق في مليجة، ويعكس التزام البلدية بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق رؤيتها لمدينة ذكية ومستدامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم مليجة مقاعد ذكية شحن لاسلكي

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن قطارات سيناء بعد تشغيلها.. أسبوع مجاني للركاب

انطلقت أولى رحلات قطار سيناء أول أمس الاثنين؛ ليكون إيذانا بالبدء في تشغيل قطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد في شبه جزيرة سيناء، الذي جاء تدشينه بعد مرور 51 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة.

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن قطار سيناء 2025، وفقا لتقرير صادر عن وزارة النقل على النحو التالي:

- بدأ التشغيل التجريبي لقطارات السكك الحديدية على خط «الفردان - بئر العبد» بطول 100 كيلومتر.

- القطار ضمن تنفيذ ممر «العريش – طابا» اللوجيستي المتكامل.

- القطار امتداد لخط «الفردان - بئر العبد – العريش» مرورا بمنطقة الصناعات الثقيلة في وسط سيناء.

- القطار متاح مجانا خلال الفترة من 12 حتى 18 أكتوبر لخدمة أهالي سيناء.

- القطارات مزودة بشاشات ذكية مدون عليها تاريخ اليوم باللغتين العربية والإنجليزية.

مقالات مشابهة

  • فراس البريكان على مقاعد بدلاء السعودية أمام اليابان
  • طرح 9 قطع أراضٍ استثمارية في حدائق أكتوبر قريبا.. اعرف طريقة التقديم
  • نقل مبنى وشحن طفل.. أغرب حكايات البريد في «سانكوهار» عبر 300 عام
  • طلب إحاطة بشأن إهدار المال العام بأراضي المخابز في حدائق أكتوبر
  • 5 معلومات عن قطارات سيناء بعد تشغيلها.. أسبوع مجاني للركاب
  • جمال شعبان يكشف عن دواء مجاني يقي من أمراض القلب.. فيديو
  • نبات صناعي قادر على تنقية الهواء وشحن الهاتف
  • إخلاء جوي لـ مسن تعرض لحــادث سير في مليجة
  • فليك وكوندي.. 67 دقيقة على مقاعد البدلاء «عقاب أم مداورة»؟