وجه مدير عام فرع التأمين الصحي ببني سويف الدكتور محمد فؤاد عبد الفتاح، جميع العاملين ببذل كل الجهد لخدمة المرضى، مؤكدا أن رضا المريض هو غاية وهدف الهيئة العامة للتأمين الصحي .


جاء ذلك خلال متابعة مدير عام فرع التأمين اليوم /الخميس/، لسير العمل بإدارات فرع بني سويف للتأمين الصحي؛ لحثهم على العمل المثمر ومناقشة أي معوقات تواجه العاملين للارتقاء بالأداء، تنفيذًا لتوجيهات محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، و رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور محمد السيد ضاحي.


كما تابع انتظام العملية التعليمية بالمعهد الفني للتمريض التابع للفرع، وشملت الجولة المرور على الصف الأول بمدرسة التمريض والفرقتين الأولى والثانية بالمعهد.


وحث مدير عام الفرع الطالبات على أهمية تقديم أفضل مستوى تعليمي ودعمهن لتحقيق النجاح والتفوق، مشددًا على ضرورة إزالة أي معوقات خلال الدراسة، موجهاً العاملين بالمعهد بالعمل على تذليل الصعوبات وتوفير الأجواء المناسبة للتعلم

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتعظيم الاستفادة من مبادرة «مشروعك»

صرح الدكتور محمد  هاني غنيم محافظ بني سويف، بأن عدد المشروعات التي تم تمويلها عن طريق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية “مشروعك”، وصل إلى ما يقرب من 2 مليار و500 مليون جنيه، والتي استفاد منها 16 ألفا و504 مشروعات، وفرت أكثر من 26 ألفا و819 فرصة عمل في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية والخدمية، وذلك منذ انطلاق المبادرة في مايو 2015 وحتى نهاية يوليو من العام الجاري 2024.

وأكد المحافظ أهمية المبادرة التي تنفذها وزارة التنمية المحلية، وبمشاركة عدد من البنوك الوطنية المشاركة في المبادرة، بهدف خلق فرص عمل وتشغيل المواطنين، خاصة الشباب، عن طريق تسهيل إجراءات حصول المتقدمين على قروض لإقامة المشروعات أو تطويرها وتوسعتها من خلال تلك البنوك.

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض جامعة بني سويف دفن جثماني طفلين شقيقين لقيا مصرعهما غرقًا في ترعة بـ بني سويف

 

 جاء ذلك خلال مناقشته تقرير شهر سبتمبر 2024 الذي أعدته  نهى محمد، مدير"مشروعك" على مستوى المحافظة، والذي أكدت من خلاله استمرار التقدم للحصول على القروض من خلال مقرات المشروع بالمراكز السبع (الشباك الواحد) لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر من خلال تطوير وتوسيع نشاط المشروعات القائمة.

وأشارت "نهى" إلى تنفيذ توجيهات المحافظ بالمتابعة المستمرة للمقرات والمتقدمين من خلال لجان بالمراكز، والتي تقوم بالمرور على المشروعات لرصد المشكلات والتأكد من جدية المقترضين ويتم إعداد تقارير أسبوعية وشهرية وعمل اجتماعات بمسئولي المقرات وممثلي الجهات المشاركة واستقبال المواطنين المتقدمين بالمكتب لتذليل العقبات ومتابعة وتطوير الأداء للعمل على تعظيم الاستفادة من المبادرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بتعظيم الاستفادة من مبادرة «مشروعك»
  • للقضاء على قوائم الانتظار.. إجراء 5 عمليات تغيير مفصل ركبة صناعي ببني سويف
  • تنظيم النسخة السادسة من ملتقى شرم الشيخ للتأمين تحت عنوان «رؤية مستقبلية لتطوير صناعة التأمين»
  • تفاصيل ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين.. أكثر من 1000 مشارك
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي الجديد والسابق
  • الجديد والسابق.. محافظ بني سويف يلتقي مديري فرع هيئة التأمين الصحي
  • محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي
  • تكريم الدكتور حسين بكر كعضو لجنة تحكيم بمهرجان "جيلنا" التابع للمركز الكاثوليكي