بوابة الوفد:
2024-10-10@11:23:50 GMT

البيت الأبيض ينشر على Reddit

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

يمكن أن تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا حاسمًا في نشر المعلومات (والمعلومات المضللة) أثناء الأزمات. وفي محاولة للترويج للأول والحد من الثاني، بدأ البيت الأبيض في النشاط على Reddit.

تم إنشاء الملف الشخصي في 7 يناير 2021، في اليوم التالي لاقتحام المتمردين لمبنى الكابيتول في واشنطن العاصمة. ومع ذلك، كان اليوم هو المرة الأولى التي يقوم فيها الحساب بأي نشر عام.

كانت جميع المنشورات من ملف تعريف البيت الأبيض اليوم تشارك معلومات تتعلق بجهود الإغاثة استجابة لإعصار هيلين وإعصار ميلتون، اللذين تسببا في دمار على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة. حتى الآن، فإن المحتوى المشترك على Reddit مشابه جدًا لما ينشره فريق البيت الأبيض الرسمي على X.

بينما اليوم هو الظهور الأول لحساب غير حزبي للبيت الأبيض، فقد لجأ المسؤولون الفيدراليون إلى subreddits في الماضي. استضاف باراك أوباما جلسة أسئلة وأجوبة (AMA) على المنصة أثناء فترة ولايته، ولكن كان ذلك من خلال حسابه الخاص وليس من خلال رعاية المكتب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

اتصالات ترامب مع بوتين بعد مغادرته البيت الأبيض.. الكرملين يرد

(CNN)-- نفى الكرملين، الأربعاء، تقارير حول حديث الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هاتفيًا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سبع مرات بعد تركه منصبه، حسبما ذكرت صحيفة RBC اليومية، في تعليقات تم نشرها على نطاق واسع في وسائل الإعلام الروسية الرسمية.

ورد هذا الادعاء في كتاب الصحفي بوب وودوارد الجديد (حرب)، الذي يستشهد بمساعد ترامب الذي قال إنه كانت هناك "ربما سبع مكالمات" بين ترامب وبوتين منذ مغادرة ترامب البيت الأبيض في عام 2021. 

وعرضتCNN مقتطفات من كتاب بوب وودوارد، الذي يكشف تفاصيل جديدة عن العلاقة الوثيقة بين ترامب وبوتين.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف ردًا على سؤال من RBC: "لا، هذا ليس صحيحًا. إنها قصة زائفة نموذجية في سياق الحملة السياسية قبل الانتخابات".

تواصلت شبكة CNN مع بيسكوف للتعليق.

في وقت سابق الثلاثاء، قال المتحدث باسم ترامب ستيفن تشيونغ، إنه "لا شيء من هذه القصص التي اخترعها بوب وودوارد صحيح".

وانتقد الرئيس الأمريكي جو بايدن سلفه، في معرض تعليقه على ما ذكره بوب ودوارد عن أن ترامب أرسل سرًا إلى الرئيس الروسي أجهزة اختبار لفيروس كورونا إيان ذروة الجائحة.

وقال بايدن، الثلاثاء، خلال حفل جمع تبرعات في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا لصالح السناتور الديمقراطي بوب كيسي، الذي سيواجه الجمهوري ديف ماكورميك: "(ترامب) اتصل بصديقه العزيز بوتين، وهذه ليست مزحة، وتأكد من إجراء الاختبارات. لقد أجرى الاختبارات. ما الخطأ في هذا الرجل؟"

واعتبر بايدن أن ماكورميك "يتوافق مع دونالد ترامب، الذي صوت له المؤرخون باعتباره الرئيس الأكثر عارًا في تاريخ أمريكا".

أمريكاروسياجو بايدندونالد ترامبفلاديمير بوتيننشر الأربعاء، 09 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يكشف فحوى اتصال بايدن ونتنياهو حول لبنان وهجوم إيران
  • البيت الأبيض: بايدن يؤكد على ضرورة التوصل لتسوية دبلوماسية في لبنان
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن تسمح بتكرار سيناريو غزة في لبنان
  • البيت الأبيض: أكدنا لنتنياهو ضرورة التوصل لتسوية دبلوماسية في لبنان
  • ماذا عن إيران؟.. البيت الأبيض يكشف تفاصيل مباحثات بايدن- نتنياهو
  • بعد تهديد نتانياهو..البيت الأبيض: لن نسمح بتحول لبنان إلى غزة
  • البيت الأبيض: المناقشات بشان الهجوم على إيران مستمرة
  • اتصالات ترامب مع بوتين بعد مغادرته البيت الأبيض.. الكرملين يرد
  • البيت الأبيض: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم غير مقبول