بوابة الفجر:
2024-10-10@13:29:03 GMT

سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنان الراحل نور الشريف، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت الفنانة إيمان العاصي عن سبب خلافه مع الفنان أحمد عز، وقت تحضيرات فيلم "مسجون ترانزيت".

 

وتحدثت "إيمان" عن سر الخلاف بين نور الشريف وأحمد عز، من خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة اسعاد يونس، مشيرة أن الراحل نور الشريف قال للفنان أحمد عز أثناء فيلم مسجون ترانزيت: "أنت دلوقتى نجم شباك وأنا شبعت خلاص فلازم اسمك يكون الأول على فيلم مسجون ترانزيت"، ولكن أحمد عز بأخلاقه العالية اعترض على هذا الأمر وقرر أن يضع اسم النجم الكبير نور الشريف قبل اسمه على تتر الفيلم، خاصة أن عز يعلم جيدًا قيمة الفنان نور الشريف الفنية.

 


أحدث أعمال إيمان العاصي

 

 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور منذ بداية عرضه.


 أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"


 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.
 

آخر أعمال إيمان العاصي

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال إيمان العاصي اعمال ايمان العاصي الراحل نور الشريف الفنان نور الشريف الفنانة إسعاد يونس إیمان العاصی نور الشریف أحمد عز

إقرأ أيضاً:

أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا

خلال أحداث مسلسل برغم القانون، تبحث «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي عن أي دليل للوصول إلى براءتها من القضية المرفوعة ضدها بشأن التزويير، حتى تثبت أن «أحمد» محمد القس، هو السبب وراء ذلك، وأنه زور بعض الأوراق، للهرب من حكم السجن ضده.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 19

وهدد «أحمد» محمد القس، «ليلي» إيمان العاصي، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19، بأنه سيقوم بخطف أولادها مرة ثانية في حالة السير وراء زوجته الاولى «بريهان» وشقيقها الفنان هاني عادل، ولكنها لا تستسلم لذلك، وقررت أن تتعاون مع هاني عادل من أجل العثور على أوراق تدين زوجها أحمد، للقبض عليه، وبسبب ذلك المشوارع، وقع هاني عادل في حب إيمان العاصي.

«فاتن» تسرق الدهب من زوجها 

قامت «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل بسرقة الذهب ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، من زوجها الفنان وليد فواز، حيث ذهبت إلى منزل والده، وقررت أن تأخذ الذهب، ولكنها تفاجئ بأن زوجها ينتظرها أمام المنزل، وأخذ الذهب مرة ثانية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • سبب صادم وراء خلاف نور الشريف وأحمد عز.. إيمان العاصي تكشف القصة كاملة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • قصة خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في مسجون ترانزيت.. إيمان العاصي تكشف السبب
  • إيمان العاصي: «أمس لا يموت» كان بدايتي.. وهذا ما تعلمته من الفنان نور الشريف
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند