أعلنت هيئة الإسعاف المصرية تعديل لائحة أسعار خدماتها غير الطارئة، المقدمة للمواطنين لمواكبة واستمرارية عملية التشغيل مؤكدة أن الخدمات الطارئة مازالت مجانية .

تفاصيل تصادم قطارين بالزقازيق والدفع بسيارات الإسعاف.. صور تفاصيل زيارة رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف إلى محافظة الأقصر

وأوضحت هيئة الإسعاف أن الأسعار الجديدة لخدمات الإسعاف تتراوح من 450  إلي 3775 جنيها وذلك للحالات غير الطارئة داخل المحافظة.

وكشف هيئة الإسعاف المصرية عن خدماتها غير الطارئة بين المحافظات والتي تتراوح من 550 إلي الي 9100 جنيه ويتوقف ذلك بناء علي طول المسافة .

خدمات بـ 49 ألف جنيه 

وأكدت هيئة الإسعاف المصرية، أن الأسعار الجديدة للخدمات الإسعافية الخاصة بتأمين الجهات الخارجية تتراوح مابين 400 إلي 49 ألف جنيه بما في ذلك تأمين المباريات والمنافسات الرياضية .

وأشارت هيئة الإسعاف المصرية إلي أن هناك خدمات إسعافية مستحدثة تتمثل في ايجار الاسكوتر بمبلغ 2000 جنيه عن اليوم بالإضافة إلي ايجار الجولف كار بسعر  2500جنيه عن اليوم .

وأوضحت هيئة الإسعاف المصرية أن حالات الحوادث والحالات الطارئة يتم نقلها مجانا دون تحصيل أي رسوم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسعاف اسعار خدماتها الخدمات هيئة الإسعاف المحافظة الاسعار الجديدة هیئة الإسعاف المصریة غیر الطارئة

إقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لصيدليات الإسعاف المصرية في جامعة عين شمس

افتتح الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، فرعا جديدا لصيدليات الإسعاف المصرية، بحرم جامعة عين شمس 2، ضمن جهود الجامعة في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لكل أفراد المجتمع الجامعي في ظل استراتيجية متكاملة لتوفير الخدمات الطبية بكفاءة وجودة عالية، تماشيًا مع رؤية الدولة المصرية فى دعم القطاع الصحي، وتعزيز توفير الدواء ووصوله للمواطن المصري بسهولة ويسر.

تحسين جودة الرعاية الصحية

وأكد الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، أن هذه الخطوة تعكس حرص إدارة الجامعة المستمر على تحسين جودة الرعاية الصحية داخل الحرم الجامعي، وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى، تلبي احتياجات المجتمع الجامعي من الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل يسير وفعال.

وأضاف أن الجامعة تعمل على تطوير المزيد من المرافق الصحية، ضمن رؤية شاملة تهدف إلى توفير بيئة تعليمية وصحية متكاملة.

 

توفير الأدوية الناقصة في السوق المصرية

 

وتتميز صيدليات الإسعاف المصرية التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية بتوفير مجموعة واسعة من الأدوية والمستلزمات الصحية الضرورية، إلى جانب توفير الأدوية الناقصة في السوق المصرية، وأدوية الأمراض المزمنة بالإضافة إلى تقديم خدمات صيدلانية متكاملة، وستسهم الصيدلية في تسهيل الوصول السريع إلى الأدوية والمستلزمات الطبية للمجتمع الجامعى، كما توفر الصيدلية صرف روشتات التعاقدات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وشهد الافتتاح الدكتور هاني لطفي مدير عام التعاقدات بالشركة المصرية لتجارة الأدوية، الدكتورة هوايدا الجبالي عميد كلية الدراسات العليا الطفولة، اللواء أحمد لاشين أمين عام الجامعة، سعيد طارق مدير إدارة الرعاية الطبية، وعددًا من الموظفين الذين أعربوا عن سعادتهم بتواجد صيدلية متكاملة داخل الحرم الجامعي.

مقالات مشابهة

  • بعد زيادتها.. نقيب المسعفين يطالب بنسبة من رسوم الخدمات غير الطارئة للعاملين
  • افتتاح فرع لصيدليات الإسعاف المصرية بحرم جامعة عين شمس
  • افتتاح فرع جديد لصيدليات الإسعاف المصرية في جامعة عين شمس
  • بعد زيادة الأسعار.. خدمات مجانية تقدمها الإسعاف للمرضى (شروط ومستندات)
  • زادت من 8 صباحًا.. أسعار الإسعاف للخدمات غير الطارئة (نص اللائحة)
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: مقتل مستوطنين اثنين إثر سقوط صواريخ من لبنان على كريات شمونة
  • أسعار السجائر الرسمية| العلبة وصلت كام؟
  • وصلت كام؟.. أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024
  • أسعار السجائر الجديدة .. شوف كليوباترا وصلت كام