تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، عن طرح 4 قطع أرضيات خضراء بالحى الثالث غرب المجاورات (19؛21؛23؛25) بمساحة من (4500م2: 11778م2)، وتنشط وتستمتع بالترفيه بها، وبذلك حق الانتفاع مناسب قابلة للتجديد لمدة ثلاث سنوات بمدينة بالمزاد العلني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/10/2024.

@مؤتمر البيع متصل، عُقد بالمدينة المركزية، جلسة بمزاد العلني الجديدة، جلسة بالمزاد العلني لعدد 15 محلًا تجاريًا، و4 وحدات موحدة ومتضامنة، بمناطق مختلفة بمدينة دمياط الجديدة. @وأوضح الدكتور مهندس دم محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة الدمياط الجديدة، أن جلسة المزاد تمت بحضور ممثلى مجلس الدولة، وهيئة الكنائس العمرانية الجديدة، ووزارة المالية، وشرطة التعمير. @وأوضح رئيس الجهاز، أنه يتم استكمال نسبة الإيقاف (10%) + (1%) مصاريف إدارية + ( 0.5%) ) اتصال مجلساء من القيمة الأمنية الراسي بها المزاد فور رسو المزاد، للحاليات والوحدات الإدارية الرائعة، كما يتم استكمال نسبة القابض (25) %) + ( 1% ) مصاريف إدارية + ( 0.5% )لصالح مجلس الأمن" من قيمة البيع الراسي بها المزاد فور رسو المزاد، وهل توقف ( 5% ) من قيمة وديعة الصيانة، خلال شهر من الترسية الاستلام. @ونوه رئيس الجهاز، عن أن هذا الطرح يأتي في إطار توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والتعاونيات العمرانية، ولمات المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع تنمية المدن، وحرص المدينة على تقديم كافة الخدمات المختلفة لقاطني المدينة، وتعظيم من الموارد المالية للبنية الأساسية عنها مثل هذه الطروحات فى الصرف منها مستقبلا على أعمال التشغيل والصيانة بالمدينة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة العاشر من رمضان بيع مزاد

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص.. تفاصيل حريق بمصنع غزل في العاشر من رمضان

أصيب 9 أشخاص باشتباه اختناق إثر نشوب حريق بمصنع للغزل والنسيج بمنطقة سي وان بالعاشر من رمضان وتمت السيطرة على الحريق ونقل 6 مصابين الى مستشفى العاشر الجامعي فيما رفض 3 آخرون النقل الى المستشفي وتم إخطار قوات الحماية المدنية والدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد نشوب حريق بمصنع للغزل والنسيج بمنطقه سي وان بالعاشر من رمضان وتمت السيطرة على الحريق واخماده.

السيطرة على حريق نشب بمخزن مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان


وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بمصنع للغزل والنسيج بمنطقة سي وان بالعاشر من رمضان والمصنع مكون من اربعة طوابق وتمت السيطرة على الحريق واخماده وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • افتتاح اكبر معرض للسلع المعمرة بنادى المهندسين بدمياط الجديدة
  • السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان
  • إصابة 9 أشخاص.. تفاصيل حريق بمصنع غزل في العاشر من رمضان
  • ارتفاع عدد مصابى حريق مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان إلى 9
  • السيطرة على حريق نشب بمخزن مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان
  • حريق هائل في مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان (صور)
  • تعرف على الأنشطة الرياضية لذوي الهمم بشاطئ قادرون بدمياط الجديدة
  • جهاز العبور الجديدة يعلن طرح أراض استثمارية بأنشطة متنوعة