وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد، بمواصلة الحملات الرقابية على الأسواق العشوائية والمحال التجارية والصيدليات والكافيهات، لمتابعة صلاحية السلع ومواجهة جشع التجار وإزالة التعديات، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.


وتنفيذا لتعلميات محافظ الإسكندرية، شنت إدارات حي الجمرك، حملة مكثفة على المنشآت أسفرت عن تحصيل 40 ألف جنيه غرامات فورية من منشآت غير ملتزمة بالمواعيد الصيفية للغلق وللتعدي علي حرم الطريق العام، وتحرير 32 إنذارا و 21 محضر "صحة وعدم إعلان عن الأسعار وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من أخطار الحريق والكهرباء وعدم وجود تراخيص لمزاولة النشاط وأمن صناعية ورصد بيئي" وإعدام 18 كجم أغذية فاسدة، وإزالة 48 حالة إشغال وتحقيق السيولة المرورية.


وقام حي ثان المنتزه، بتوجيه 14 إنذارا لمنشآت لوضع الأسعار على المنتجات، و 9 إنذارات رصد بيئي، وإخطار 10 محال بالحضور لديوان عام الحي لإصدار الترخيص، وإغلاق 3 محال مخالفة وتغريم المخالفين بقيمة 7 آلاف جنيه والتحفظ على 70 حالة إشغال متنوعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يوجه إنذارا لسكان الجنوب اللبناني مجددا ويطالبهم بإخلاء منازلهم

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد أن جيش الاحتـ.ـلال يوجه إنذارا لسكان الجنوب اللبناني مجددا ويطالبهم بإخلاء منازلهم.

 

شنت المقاتلات الإسرائيلية غارات متواصلة على بلدة الخيام في جنوب لبنان في استمرار لغاراتها على جنوب البلاد وعلى العاصمة بيروت خاصة ضاحيتها الجنوبية وفق ما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

وأفادت وسائل إعلام عبرية باعتراض صاروخين بواسطة نظام مقلاع داود في أجواء قيساريا أطلقا مع رشقات صاروخية أخرى من جنوب لبنان.
ومنعت  الاعتراضات الجوية في الشمال المحتلة حزب الله من محاولة لاستهداف منصة استخراج الغاز في حقل ليفياثان الإسرائيلي.
شملت عمليات الإطلاق الأخيرة من لبنان نحو 20 صاروخا، ولم يصب أحد بأذى.

خلال ذلك دوت صفارات إنذار في المنارة ومرغليوت بالجليل المحتل. كما دوت قبلها بقليل صفارات الإنذار في مناطق منشيه وهمفراتس والكرمل، ودوت في صفارات الإنذار تدوي في زخرون يعقوب وبنيامينا وقيسارية وعتليت وفي أفيفيم وبالمناطق المجاورة في شمال إسرائيل.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع
  • تحرير 7 محاضر لمخالفات تموينية بالحامول
  • جيش الاحتلال يوجه إنذارا لسكان الجنوب اللبناني مجددا ويطالبهم بإخلاء منازلهم
  • تحرير 247 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ الإسكندرية يوجه بتوسيع مظلة الرعاية والحماية الاجتماعية خاصة بالظهير الريفي
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 7 محاضر لمخالفات تموينية بالحامول
  • جدة: شروط صارمة لإنشاء المباني على الشوارع التجارية
  • حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالشرقية
  • ضبط 700 كيلو زبده مجهولة المصدر قبل بيعها بالفيوم